روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

أطلقت قوات الأمن بالمنصورة القنابل المسيلة للدموع بعد نشوب اشتباكات بين الأهالى وبين عناصر الإخوان المسلمين بالمحافظة.

وقد خرج المئات من أعضاء الجماعة بمسيرة بعد صلاة الجمعة من مسجد الصباحى بالمنصورة وسط ترديد هتافات معادية، وقاموا برفع لافتات تحمل شعارات رابعة وحدثت حالة من الكر والفر بين الأهالى وأعضاء الجماعة فى الشوارع الداخلية للمنطقة
شهدت منطقة جديلة بمدينة المنصورة التابعه لمحافظة الدقهلية حالة من الكر والفرعقب أشتباكات بين الأهالى وأنصار المعزول محمد مرسى بعد خروجهم بعد صلاة الجمعة بمسيرة من مسجد الايمان بالقرب من ميدان الشهداء بالمنصورة وقام الأهالى بأتلاف محتويات مقر تابع للحرية والعدالة بعد اقتحامة وتحطيم أبوابة بعد نشوب مشاجرة بين الطرفين.
وتبادل الأهالى وانصار المعزول طلقات النيران والاشتباك بالأسلحة البيضاء والخرطوش وسط حالة من الكر والفر بين الطرفين فى الشوارع الجانبية .
وكان قد احتشدت المئات من اعضاء الجماعه وأنصار الرئيس المعزول محمد مرسى عقب صلاة الجمعة من مسجد أعضاء هيئة التدريس ومسجد الصباحي بجوار جامعة المنصورة ، كما انطلقت مظاهرة حاشدة أخرى عقب الصلاة من مسجد الإيمان بشارع قناة السويس ، إلا ان طالتها مناوشات واشتباكات مع الأهالى الرافضين لتواجد جماعة الإخوان المسلمين وترديد هتافات معادية للجيش.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts