روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

فوضناك ‘ .. أغنية جديدة لتفويض ‘ا لسيسي

مرسلة بواسطة الشاعرة السبت، 27 يوليو 2013

أهدى المطرب الشاب ' 'مادو '' أغنية للفريق ' عبدالفتاح السيسي ' وزير الدفاع تحت عنوان ''فوضناك '' ، حيث قام بنشرها على موقع الـ ' 'يوتيوب '' لتفويض الفريق السيسي في مواجهة الإرهاب وتأييد دعوته لحشد المواطنين في الشوارع والميادين الجمعة لدعم الجيش في مواجهة العنف والإرهاب - على حد قوله.
بالفيديو .. ‘ فوضناك ‘ .. أغنية جديدة لتفويض ‘ا لسيسي ‘
وتقول كلمات الأغنية :'' فوضناك فوضناك.. قتلوا في شعبي وشرطة وجيشي.. من المنصورة لحد عريشي.. واللي يعيشوا عليه حاجة واحدة تجارة بدين الله.. وعشان كده بقى فوضناك.. فوضناك فوضناك.. تقضي يا سيسي على الإرهاب.. فوضناك فوضناك.. والجمعة الجاية وراك.. فوضناك فوضناك''.
وتضيف الأغنية التي لم تتجاوز الثلاث دقائق :'' هددوا فينا وخانوا بلادنا.. مبقاش ياكل ما اتعودنا.. هاتوا حماس كلموا أمريكا.. برضو هنقضي على الإرهاب.. إدي يا سيسي وإحنا وراك.. فوضناك فوضناك.. تقضي يا سيسي على الإرهاب.. فوضناك فوضناك.. والجمعة الجاية وراك.. فوضناك فوضناك.. دمروا سينا وقولوا علينا.. انقلاب عسكري بادينا.. إحنا الشعب المصري يا جهلة.. وإنتوا خان يخون إخوان.. بطلوا بقى تضربوا برشام.. فوضناك فوضناك''.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts