روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

صباحي: ''حزب النور لم يشارك في الثورة فبأي حق يملكون هذا الفيتو؟''
دعا حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، إلى تشكيل حكومة انتقالية بشكل فوري، لسد فراغ سياسي خطير نشأ عقب أحداث دار الحرس الجمهوري بين الجيش وأنصار الرئيس السابق محمد مرسي، والتي قتل وجرح فيها العشرات.
وانتقد المرشح الرئاسي السابق، في تصريحات صحفية، اليوم الإثنين، موقف حزب النور الرافض لتولي الدكتور محمد البرادعي، منسق جبهة الإنقاذ الوطني، لمنصب رئيس الوزراء أو نائب رئيس الجمهورية، قائلاً ''يفضل بالطبع أن يشارك حزب النور حتى وإن ضغط علينا بعض الشيء، ويمكنني تقبل هذا الضغط، لكنهم لم يشاركوا في ثورة 25 يناير ولا في مظاهرات 30 يونيو فبأي حق يملكون هذا الفيتو؟''.
وأكد صباحي أنه لا يمكن أن نترك البلاد بدون حكومة، ويجب أن تعين الحكومة اليوم''، مضيفا أن السلطات عرضت على حزب النور تولي منصب نائب رئيس الوزراء أو نائب الرئيس.
وقال صباحي حول أحداث الحرس الجمهوري ''هذه أخبار سيئة جدًا ومؤلمة للغاية، من واجب القوات حراسة المبنى والتعامل مع أي مهاجمين لكن النتيجة تضعنا في موقف سيئ''، مضيفاً أن المستفيدين الوحيدين من إراقة الدماء هم الإخوان المسلمون وآخرون سعوا إلى الاستقطاب في المشهد السياسي ودفع مصر إلى حرب أهلية.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts