روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

انتهت نيابة الأزبكية برئاسة المستشار محمد حتة، الثلاثاء، من معاينة ميدان رمسيس، وكوبرى أكتوبر، عقب الاشتباكات التي وقعت أمس بين مؤيدي الرئيس السابق محمد مرسي، وقوات الأمن والباعة الجائلين.
معاينة النيابة في اشتباكات رمسيس.. تفحم نقطة شرطة واتلاف مقاعد رصيف محطة مصر
وكشفت المعاينة عن تفحم نقطة شرطة ميدان رمسيس، وإتلاف محتوياتها بالكامل واحتراق أجزاء من محطة مصر في شارع رمسيس، واتلاف المقاعد الحديدية الموجودة على رصيف المحطة، كما تبين من المعاينة وجود كميات من الحجارة والطوب وزجاجات مولوتوف وفوارغ طلقات خرطوش وآثار قنابل غاز مسيل للدموع أعلى كوبري أكتوبر.
كان محيط ميدان رمسيس شهد اشتباكات عنيفة مساء أمس، بين مؤيدي الرئيس المعزول، محمد مرسي، وقوات الشرطة، حيث ألقت قوات الأمن قنابل الغاز على المتظاهرين، فيما قام أفراد منهم برد القنابل على الأمن، بالإضافة إلى التراشق بالحجارة بين الطرفين مما أدى إلى إصابة 19، وتمكنت قوات الشرطة من القبض على 210 متهم من مؤيدي الرئيس السابق محمد مرسي.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts