روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

أحمد منصور: لازم نخدع الشعب بـ25 يناير عشان ينزل ضد الجيش

مرسلة بواسطة الشاعرة السبت، 13 يوليو 2013

- محمد شعبان:
بالفيديو.. أحمد منصور: لازم نخدع الشعب بـ25 يناير عشان ينزل ضد الجيش
بعدما انتشرت صور للإعلامي أحمد منصور على مواقع التواصل الاجتماعي ''فيس بوك'' و''توتير'' أثناء مشاركته بفعاليات ومظاهرات دعم شرعية الرئيس السابق محمد مرسي ورفضه للانقلاب العسكري، خرج ''منصور'' بفيديو له له أمام معتصمي رابعة العدوية يتداوله النشطاء.
تحدث المذيع في قناة الجزيرة القطرية خلال هذا الفيديو عن أن الهدف الآن ليس عودة ''مرسي'' فذلك جزء من المشهد، ولكن الهدف الآن هو إرجاع ثورة 25 يناير التي تم سرقتها من القوات المسلحة بانقلاب 30 يونيو، مضيفًا:''ازم نخدع الشعب تاني بأهداف 25 يناير عشان ينزل معانا ضد الجيش''، على حد تعبيره.
وقال منصور، إنه يجب تغيير أسلوب الخطاب والهتافات حيث يجب أن يحمل الجميع أعلام مصر والابتعاد عن الخطاب الأحادي أو الهتاف لشخص بعينه كالدكتور مرسي، حيث أن هناك معارضين لمرسي، وفي نفس الوقت يرفضون الانقلاب العسكري وهؤلاء يجب كسبهم ودفعهم للنزول إلى الشوارع، ولا يجب أن يننساقوا وراء أمر فرعي واحد وهو عودة الرئيس،.
وتابع:''تم حل الشورى وتعطيل الدستور وعزل الرئيس وعودة النائب العام وغلق القنوات الفضائية واعتقال الرموز السياسية، وكل ذلك مؤشر خطر على أن ثورة يناير قد سرقت''

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts