روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

بيان اتحاد كتاب مصر

مرسلة بواسطة الشاعرة الأحد، 18 نوفمبر 2012

صيحة تحذير من اتحاد كتاب مصر
إزاء العدوان الغاشم على غزة
 
يعرب الأدباء والكتاب أعضاء اتحاد كتاب مصر، عن إدانتهم الكاملة والشاملة للعدوان الغاشم الذي تشنه إسرائيل في الوقت الحالي على الشعب الفلسطيني في غزة، وينظرون بكثير من القلق للتصريحات الإسرائيلية غير المسئولة، والتي تتعلل بانطلاق بعض صواريخ المقاومة من سيناء المصرية لتبرر مختطاتها التي تستهدف شبه الجزيرة المصرية.
إن الدماء الذكية التي سفكتها قوات الاحتلال للأطفال والنساء والشيوخ الفلسطينيين، إنما تستحث كل عربي على التصدي لتلك العربدة الصهيونية التي طال أمدها ويتسع مداها مع كل عدوان جديد لتمس الأمن القومي المصري بشكل مباشر.
إن استدعاء جيش الاحتلال لـ 75 ألف من الاحتياط يشير إلى النوايا العدوانية التي يضمرها الاحتلال الصهيوني للأراضي الفلسطينية في غزة، والأراضي المصرية في سيناء.
ويحذر أدباء وكتاب مصر أعضاء الاتحاد، المعبرين عن ضمير الأمة، من المضي قدماً في هذه المخططات العدوانية التي تتنافى مع كل المواثيق والأعراف الدولية، ويؤكدون أن الشعب المصري الذين هم طليعته لن يقف مكتوف الأيدي إزاء تكرار تلك المحاولات الوحشية التي كانت تمر في العهد السابق دون محاسبة، وفي هذا الإطار فإننا نقدر أية خطوات رسمية تتخذ في مواجهة هذا الصلف الصهيوني.
إن الشعب المصري قد استيقظ يوم 25 يناير 2011 وهو لن يقف ساكناً بعد اليوم أمام العربدة الصهيونية التي تخطت كل الحدود، وتلك صيحة تحذير من غضب الشعب المصري المتصاعد إذا ما وصل إلى حد الغليان.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts