روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

هيفاء وهبي تعلن "انفصالها" عن زوجها أحمد أبو هشيمة

مرسلة بواسطة الشاعرة الأربعاء، 7 نوفمبر 2012

أعلن المكتب الإعلامي للمغنية اللبنانية هيفاء وهبي الأربعاء خبر انفصالها عن زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة بعد 4 سنوات من زواج مفاجئ.

وقال بيان مقتضب وزعه مكتب هيفاء :"يؤسفنا أن نعلن نحن كل من أحمد أبو هشيمة وهيفاء وهبي عن قرارنا بالانفصال بعد قصة حب وزواج استمرا لمدة 6 سنوات".
وتابع البيان: "ونود أن نوضح أننا وصلنا إلى قناعة باتخاذ هذا القرار مع التأكيد على استمرار علاقة الصداقة والاحترام المتبادل بيننا تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا".
وقال المكتب الإعلامي لهيفاء وهبي "لقد اخترنا أن نعلن كلانا عن خبر انفصالنا بصفة رسمية ومباشرة لأننا ندرك واجبنا تجاه الناس والصحافة مثلما كنا قد أعلنا قبل أربع سنوات عن خبر الزواج".

وبينما لم يكشف البيان المقتضب عن أي من تفاصيل قرار الانفصال أو أسبابه إلا أنه شدد في نهايته على طلب "ضرورة احترام خصوصية القرار" على حد قول البيان.

ووقع البيان باسم هيفاء وأبو هشيمة معا كما وزع بنسختين عربية وإنجليزية ونشره مكتب هيفاء وهبي على حساباتها الرسمية في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي في نفس الوقت.

ولم يستخدم البيان أبدا لفظ "طلاق" وإنما تعمد رغم استخدامه لفظ "زواج" بوضوح استخدام لفظ "انفصال" فيما أرجعه مقربون من الزوجين المنفصلين إلى عدم وقوع الطلاق بعد.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts