روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

موسى: جبهة الإنقاذ لن تتراجع عن المطالبة بسحب الإعلان الدستوري

مرسلة بواسطة الشاعرة الجمعة، 30 نوفمبر 2012

شارك عمرو موسى رئيس حزب المؤتمر في المسيرات الشعبية التي انطلقت الجمعة مطالبة بسحب الإعلان الدستوري وإسقاط الجمعية التأسيسية.

وقد أكد موسى أنه لا تراجع عن موقف جبهة الإنقاذ في مطالبة الرئيس بسحب الإعلان الدستوري وأبدى استغرابه الشديد من ما لجأت إليه الجمعية التأسيسية في مناقشة والتصويت على الدستور في ليلة واحدة واصفا هذا بأنه شيء كارثي.

وقد قاد موسى مسيرة حزب المؤتمر التي التحمت مع مسيرة حزب الوفد بقيادة السيد البدوي من مقر الحزب بالدقي عبر شارع التحرير وكوبري الجلاء ثم قصر النيل انتهاء بميدان التحرير حيث انضمت إلى المعتصمين من حزب المؤتمر المتواجدين من الجمعة الماضية.

وشارك في المسيرات الشعبية المنطلقة من حزب الوفد التي هتفت بسحب الإعلان الدستوري وإسقاط الجمعية التأسيسية العديد من الرموز الوطنية منهم د.عبد الجليل مصطفى وفؤاد بدراوي ومنير فخري عبد النور وعدة آلاف من المواطنين استكملوا المسيرة وانضموا إلى زملائهم القادمين من المسيرات الأخرى لحزب المؤتمر من مسجد مصطفى محمود والزمالك.

يذكر أن عمرو موسى قد رفض الإعلان الدستوري الأخير فور صدوره ودعى جميع القوى السياسية للاتحاد معا في جبهة الإنقاذ وقام بالمشاركة في جميع المسيرات والفعاليات التي جرت في الأسبوع الماضي للتعبير عن غضب الرأي العام من هذا الاعتداء على الديمقراطية والحريات.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts