روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

النقل تحذرمعتصمى المترو من تعطيل مصالح المواطنين

مرسلة بواسطة الشاعرة الثلاثاء، 13 نوفمبر 2012

ناشد وزير النقل, محمد رشاد المتيني سائقي مترو الأنفاق المعتصمين بالفصل بين مطالبهم والإضرار بمصالح المواطنين الذين يستقلون مترو الأنفاق يوميا, والذين يبلغ عددهم قرابة الثلاثة ملايين مواطن .. مؤكدا أنه سيتم اتخاذ الإجراءت القانونية ضد من يقوم بالإضرار بمصالح المواطنين.
وأكد الوزير أنه اجتمع مساء الثلاثاء بممثلي سائقي مترو الأنفاق المعتصمين لبحث مشاكلهم ومطالبهم الأساسية التي كان في مقدمتها إقالة رئيس هيئة مترو الأنفاق وفي الوقت الذي أصر فيه الممثلون على مطلبهم بإقالة رئيس هيئة مترو الأنفاق وأكد وزير النقل أنه لن يتم إقالة أي مسئول إلا عبر وقائع مخالفات محددة, وقال "إن من لديه وقائع بالمستندات متعلقة بأي مخالفات أو إهدار مال عام سيتم تحويلها للتحقيق فورا وعند ثبوتها سيتم إقالة رئيس الهيئة فورا لأن القانون هو الفيصل في هذا الأمر".

كان عدد من سائقي مترو الأنفاق في الخطين الأول والثاني قد هددوا اليوم بإيقاف حركة المترو غدا في حالة عدم إقالة رئيس هيئة مترو الأنفاق.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts