روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

المصريين الأحرار يحمل الحكومة مسئولية كارثة أسيوط

مرسلة بواسطة الشاعرة الأحد، 18 نوفمبر 2012

أعرب حزب المصريين الأحرار عن خالص تعازيه ومواساته للمصريين جميعاً ولأهالي الأطفال ضحايا حادث قطار أسيوط المروع،وانه قرر تعليق نشاطه الحزبي بجميع مقراته بأسيوط حداداً علي أرواح الضحايا الأبرياء،ومشاركة جميع قياداته بالمحافظة في تشييع جثامين الضحايا.
وأكد الحزب في بيان له الاحد أن هذا الحادث الذي ادمي قلوب المصريين تتحمل الحكومة كامل المسئولية عنه نتيجة تفشى الإهمال وتجاهلها لمنظومة الفساد في قطاع النقل والسكة الحديد بالبلاد وعدم وجود برنامج حقيقي للتغيير الجذري في القطاعات الحيوية والبنية الأساسية.
ورفض البيان سياسة تغيير الوجوه والبحث عن كبش فداء لامتصاص غضب الرأي العام والتي تكرس نهج النظام السابق في التعامل مع الكوارث.
وأكد أن إقالة وزير النقل ورئيس هيئة السكة الحديد لا تكفي لعلاج المشكلة وأن قطاع النقل في مصر يحتاج لحلول جذرية تبدأ بإصلاح وتجديد شبكات السكة الحديد والطرق وبتغيير السياسة الحكومية التي تتعامل مع هذا القطاع الحيوي الذي يستخدمه كل يوم ملايين المصريين.
وأوضح البيان أن ضحايا كوارث الطرق في مصر الذين يزيد عددهم عن عدد ضحايا الحروب العربية مع إسرائيل يستحقون من أي نظام يحكم مصر بعد الثورة أن يعطى أولوية لوقف نزيف الدم على الطرق وفى قطارات السكة الحديد وأن يهتم بأرواح المصريين بنفس قوه اهتمامه بأرواح الأشقاء العرب الذين يسقطون بالقصف الإسرائيلي في غزة أو في مواجهة الاستبداد بسوريا.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts