روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

نجيب ساويرس يحال للكسب غير المشروع

مرسلة بواسطة الشاعرة الجمعة، 13 يناير 2012

سمحت سلطات مطار القاهرة اليوم بسفر رجل الأعمال " نجيب ساويرس " ، وكذلك نجله انسى بعد منعه عدة ساعات بسبب عدم حصوله على تصريح من القوات المسلحة للسفر.


وصرحت مصادر مسئولة بالمطار بأنه أثناء إنهاء إجراءات سفر رجل الأعمال " نجيب ساويرس " مواليد 1954 رئيس مجلس ادارة شركة أوراسكوم ونجله أنسي نجيب أنسي ساويرس مواليد 1992 علي طائرته الخاصة إلي باريس تبين أن ابنه في سن التجنيد ويستلزم موافقة من القوات المسلحة للسفر.


وقالت : تم إبلاغ رجل الأعمال بالتعليمات فقام بإجراء عدة اتصالات مع عدد من كبار المسئولين أسفرت عن الحصول على موافقة علي سفر نجل ساويرس وتم إنهاء إجراءات سفره بعد تأخر أربع ساعات


احال رئيس جهاز الكسب غير المشروع البلاغ الذى يتهم رجل الأعمال نجيب ساويرس بتضخم ثروته بطريق به شبهه لعلاقته بالنظام السابق وحصوله على اراضى وايضا شبكة المحمول التى يمتلكها عن طريق تلك العلاقه الى النائب العام للتحقيق فى الاتهامات الموجهة الى ساويرس لانه ليس موظفا عموميا .


وتباشر نيابة وسط القاهرة برئاسة المحامى العام لنيابات وسط القاهرة الكلية التحقيقات فى البلاغ الذى احيل اليها من النائب العام والذى ذكر فيه مقدمه على اسماعيل المحامى أن هناك شبهة فى أموال وثروات نجيب ساويرس لأنة كان من أتباع النظام السابق وتم تخصيص أراضي كثيرة له فى الجونة وشمال وجنوب سيناء، علاوة على إعطائه رخصة لشركة المحمول التى يمتلكها بأقل من أسعارها ما حقق له فارقا يقدر بحوالى 30 مليون جنيه، ضاعت على الدولة.


0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts