روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

حسن يوسف بلاش سياسة كفاية عليك زهرة

مرسلة بواسطة الشاعرة الخميس، 12 يناير 2012

كل يوم يفقد الفنان حسن يوسف




احترام الناس حيث خرج بتعليق أثار اندهاش الكثيرين خاصة بإدعائه بأن الفتاة التي سحلت على يد الجيش المصري في واقعة مجلس الوزراء مغربية الجنسية وليست مصرية.


فرد مفتعلا: "لقد تبين أن الفتاة المسحولة مغربية وليست مصرية، وهناك تسجيل لها وهي تشتم العساكر والضباط عبر الميكروفون، حيث إنها كانت تقصد استفزتهم عمدا وقد تحملوا ما لا يتحمله بشر، وعندما وجدت أن لا فائدة من الاستفزاز دخلت عليهم وفتحت العباءة".


كما تطرق في حديثه للفتيات الأربعة اللواتي تعرضن للضرب على أيدي رجال الجيش قائلا انها مجرد أحداث فردية استفزازية، حيث ان الفتيات والشبان هم الذين يهاجمون، في محاولة لتشويه صورة المجلس العسكري.


وأبدي حسن يوسف استياءه من الأوضاع المتردية بمصر قائللا: "فجأة وجد المصريين يتحكم بهم عصابة من البلطجية وأولاد الشوارع وخريجي الأحداث، هؤلاء عندما وجدوا أن الديمقراطية بدأت تتحقق في مصر عملوا على نشر الفوضى التي لا تبرير ولا عقل لها ؛ لأنها تحرق ذاكرة وتاريخ مصر".


وتساءل : "ماذا يريد الأشخاص الذين يقفون وراء التخريب الذي يحصل حاليا، أنا لا أعرف، وكل المصريين مثلي، ولكن مما لا شك فيه، فإن المسئولين لديهم أسرار نحن لا نعرفها".


وأضاف : ما يحصل حاليا أن هناك من لا يريد المجلس العسكري، الذي يقوم بدور الحارس على بوابة مصر، فهل يعقل أن يترك البوابة ويمشي علشان البلطجية يتحكموا فينا؟ هذا الطلب غير معقول وغير مبرر، ومن له طلبات فليتقدم بها إلى المجلس العسكري، ولكن لا يعقل أن يطلبوا منه الرحيل.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts