روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

تعاقدات جديدة بالتربية والتعليم

مرسلة بواسطة الشاعرة السبت، 21 يناير 2012

كد جمال


العربى، وزير التربية والتعليم، أن وزارة المالية وافقت على طلب محافظى الشرقية والبحيرة بشأن التعاقد مع 17 ألفاً و 403 معلمين فى كلتا المحافظتين لسد العجز فى وظائف التدريس بمدارسهما.
وأوضح "العربى"، فى تصريحاتٍ صحفية اليوم السبت، أن وزارة المالية وافقت على اعتماد مبلغ 7 ملايين و 680 ألف جنيه للإعلان عن شغل عدد 8 آلاف وظيفة من وظائف التدريس بمحافظة الشرقية لسد العجز بها وذلك بنظام التعاقد على بند 2/3 أجور موسميين بالباب الأول من الميزانية "الأجور وتعويضات العاملين".
وأضاف أن "المالية" وافقت اعتماد مبلغ 13 مليوناً و 540 ألفاً و 320 جنيه لصرف أجور لـ 9 آلاف و403 معلماً تم التعاقد معهم بالحصة على بند 2/3 أجور موسميين بمديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة بالباب الأول "الأجور والتعويضات" بموازنة السنة المالية الحالية لسد العجز بوظائف التدريس فى مواد الرياضيات، والتربية الموسيقية ورياض الأطفال، وغيرها من المواد التى يوجد بها عجز، حرصاً على انتظام العملية التعليمية بكافة المدارس بدائرة المحافظة.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts