روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

فيلم وثائقي عن الثورة

مرسلة بواسطة الشاعرة الخميس، 19 يناير 2012

أطلقت مؤسسة (تومسون رويترز فاونديشن) فيلما وثائقيا عن الثورة المصرية التي تفجرت في 25 يناير كانون الثاني الماضي وأسقطت الرئي



س حسني مبارك خلال 18 يوما.


أصدرت (تومسون رويترز فاونديشن) -الذراع الخيرية لمؤسسة تومسون رويترز والتي تقدم كذلك خدمات مهنية في مجال الاعلام- فيلم (الثورة المصرية) باللغتين العربية والانجليزية ليتزامن مع الذكرى السنوية الاولى لاندلاع الثورة.


والفيلم مكون من ثلاثة أجزاء بتسلسل زمني الاول منها يحمل اسم (الطوفان) والثاني (الصدام) والثالث (السقوط) وهو يوثق لاحداث الثورة من خلال رؤية كاتبته هبة قنديل التي عملت لسنوات صحفية لدى رويترز ورؤية أسرتها.


ويمكن لمستخدمي الانترنت مشاهدة الفيلم بأجزائه الثلاثة على موقع فيميو دوت كوم ‪vimeo.com‬ وموقع يوتراست دوت أورج ‪youTrust.org‬ .


يضم الفيلم مشاهد من ميدان التحرير مهد الثورة وأخرى لجمال تهاجم متظاهرين وأنباء التعديلات الوزارية قبل تنحي مبارك وخطابات سياسية وكلها تتشابك مع مشاهد لتجربة عائلة قنديل وسط مشاعر متباينة بين السعادة بقيام الثورة والامل في مستقبل أفضل لمصر والقلق لانتشار اللصوص اضافة الى محاولة تأمين اللوازم اليومية وسط الغموض الذي اكتنف كل مظاهر الحياة في مصر أيام الثورة.


الفيلم من انتاج (ترست ميديا) الجناح المختص بتطوير وسائل الاعلام في تومسون رويترز فاونديشن.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts