روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

المصريون غير راضيين عن رحلات أبو حصيرة

مرسلة بواسطة الشاعرة الجمعة، 6 يناير 2012

أعرب "مدونون ضد ابو حصرة



عن استننكارهم الشديد لما تم نشره عن استئناف شركة طيران العال الإسرائيلية، اليوم الجمعة، رحلاتها الجوية بين القاهرة وتل أبيب، بعد توقف دام أكثر من شهرين، وذلك برغم انخفاض حجم الحركة الجوية بين مصر وإسرائيل.


وكان أحد المواقع الإلكترونية قد ذكرنقلا عن مصدر مسئول بمطار القاهرة أن "رحلة العال رقم 443" وصلت وعليها 62 راكباً، معظمهم من عرب إسرائيل، وبعض اليهود، حيث سيتوجه بعضهم إلى مقبرة أبو حصيرة في قرية ديمتوه بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، وبشكل فردى، وغادرت برحلة رقم 444 وعليها 18 راكبًا فقط".


وأضاف المصدر انه تم اتخاذ إجراءات أمنية مشددة لتأمين ركاب الطائرة بعد خروجهم من المطار، كما تم تخصيص البوابتين رقم 1 و2 بصالة السفر لدخول ركاب الطائرة المسافرين برغم قلتهم.


ويؤكد مدونون ضد ابو حصيرة أن هذه الرحلة الاستفزازية للشعب المصري ان صح وصولها فمن الافضل لها ان تغادر من حيث اتت فلا الشعب المصري يرضي بوصولها بعد الثورة او حتي قبل الثورة.


ويحذر مدونون ضد ابو حصيرة من محاولة القفز علي ارادة المصريين ويدعو نواب الشعب بالتحرك الجاد والفعال لمواجهة مثل هذه الزيارات التي تزيد البلاد إلا غضبا واحتقانا

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts