روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

نشطاء في التحرير يطالبون بتسليم السلطة لرئيس مجلس الشعب

مرسلة بواسطة الشاعرة الاثنين، 23 يناير 2012

نظم عشرات من النشطاء وقفة ظهر اليوم الاثنين في وسط ميدان التحرير تسببت في ارتباك مروري, واحتدمت المناقشات بين المشاركين فيها وبين بعض المارة ووآخرين من المنتمين إلى جماعة الإخوان المسلمين .


وطالب منظمو الوقفة بأن يسلم المجلس الأعلى للقوات المسلحة السلطة إلى رئيس مجلس الشعب المنتخب على الرغم من اعتراضهم على التيارات الدينية المسيطرة عليه وعلى رأسها "حزب الحرية والعدالة".


وقال عمر محمد محاسب - إنه يرفض مجلس الشعب الحالي ويعلم أنه أتى إلى الحكم عن طريق استمالة البسطاء بالدين والمال, إلا أنه يطالب بتسليم السلطة إلى رئيس مجلس الشعب لأن المصلحة تقتضي ألا يتم وضع الدستور في ظل الحكم العسكري, مؤكدا أن الوقفة حاولت التوجه إلى مجلس الشعب لإعلان مطالبها إلا أنهم لم يتمكنوا من الوصول بسبب الكردون الأمني المحيط بالشوارع المؤدية إلى مجلس الوزراء.


وأضاف أنه لا يعول كثيرا على الإخوان المسلمين بداخل البرلمان لأنهم لم يفعلوا شيئا وقت أن كان الناس يموتون في شارعي محمد محمود ومجلس الوزراء, حسب قوله.


وقال علاء محاسب ملتح حمل لافتة كبيرة مدون عليها عبارة "مجلس الشيوخ - الشعب سابقا" إن تيار الإسلام السياسي ليس الأكفأ للمرحلة الحالية, وأن موقفهم الوطني لم يكن على المستوى المطلوب في مراحل الثورة كافة, وأنه لم يكن من المروءة ترك إخوانهم يموتون والاهتمام بحصد المكاسب السياسية والانتخابية لمجرد أنهم يخالفونهم في وجهة النظر

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts