روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

حركات سياسية تطلق 'الحداد والغضب' لإجهاض الاحتفال بالثورة‏

مرسلة بواسطة الشاعرة الأربعاء، 18 يناير 2012

أطلق عدد من الحركات السياسية أسبوع 'الحداد والغضب ' بهدف



لإجهاض مشروع الاحتفال بيوم 25 يناير مؤكدين أن خروجهم لهذا اليوم ليس للاحتفال ولكن لاستكمال أهداف الثورة.


من جهته أكد مصطفى شوقي عضو ائتلاف شباب الثورة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الحركات السياسية بساقية الصاوي الأربعاء أن المجلس العسكري وقوى التيار الإسلامي تحاول نشر مشروع الاحتفال بثورة 25 يناير لوأد مشروع الشرارة الثانية للثورة والتي ستنطلق خلال 25 يناير القادم لاستكمال أهدافها.


واستنكر شوقي الدعوة للاحتقال في ظل عدم تحقيق مطالب الثورة المتمثلة في حقوق الشهداء والمصابين و العدالة الاجتماعية بالإضافة إلى تطهير القضاء والإعلام واستمرار محاكمة المدنيين أمام المحاكم العسكرية.


وكشف شوقي عن خطة الحركات السياسية خلال أسبوع " الحداد والغضب "، والذي يبدأ بجمعة " حلم الشهيد " 20 يناير ـ مطالباً أن تتغطى المباني والبيوت و المقاهي وشرفات المنازل بالشارات السوداء بجانب الخروج في المسيرات بالملابس السوداء.


وأشار شوقي إلى أنه من المقرر أن تخروج عدد من المسيرات التي ترفع حق الشهداء اولًاً، خلال جمعة "حلم الشهداء" من المعادي متجهه إلي كورنيش النيل في طريقها لميدان التحرير، و المسيرة الثانية تخرج من شبرا وفي اتجاه للكورنيش ثم إلي ميدان التحرير .


علاوه على خروج مسيرة أخري من مسجد الاستقامة بالجيزة، و ميدان مصطفي محمود و جامع الأزهر، والأخيرة تخرج من أمام جامعة عين شمس، وتتجه كافة المسيرات إلى ميدان التحرير.


وأوضح شوقي أن أسبوع الحداد سيبدأ يوم 23 يناير والذي سيتزامن معه عقد الجلسة الأول لمجلس الشعب بإقامة ثلاث مسيرات صامته رافعة شعار"لا للمحاكمات العسكرية ".


يذكر أن شارك في المؤتمر حملة كاذبون, واتحاد شباب ماسبيرو، وائتلاف ثورة اللوتس وحركة ثورة الغضب الثانية وائتلاف شباب الثورة والجبهة القومية للعدالة والديمقراطية، وحركة 6 ابريل واللجان الشعبية للدفاع عن الثورة , وحزب التحالف الشعبي والحركة الشعبية لاستقلال الازهر واطباء التحرير .


علاوه علي اتحاد شباب الثورة و حزب المصرى الديموقراطى الاجتماعى و حزب العدل و الاشتراكيون الثوريون وحزب الوعى و منظمة شباب حزب الجبهة الديموقراطية و شباب الجمعية الوطنية للتغيير, وحملة دعم البرادعى و حزب الوعى و حملة حمدين صباحى و صحوة و ثوار سيناء و كلنا مينا دانيال وحركة مشاركة و رابطة الشباب التقدمى و شباب ثورة فجر و الإدارة الشعبية و التوافق الشعبى و شايفنكم و مصر بكرة و العباسية مش تكية , وشباب الوحدة الوطنية.



المصدر: مصراوي

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts