روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

مصطفى كامل يطارد إيمان البحر بالسلاح على سلالم "الموسيقيين

مرسلة بواسطة الشاعرة الثلاثاء، 11 ديسمبر 2012

قام الفنان مصطفى كامل عضومجلس نقابة المهن الموسيقيين مساء "الإثنين" بمطاردة نقيب الموسيقيين إيمان البحردرويش بالسلاح على سلالم النقابة بشارع شريف بوسط القاهرة .

بدأت الواقعة عندما توجه إيمان البحر إلى مكتبه بمقر النقابةلممارسة مهامه بعد فترة انقطاع بسبب الخلافات الواقعة بينه وعدد من أعضاء مجلس النقابة ، فجاء الفنان مصطفى كامل حاملا مسدسا برفقة عدد من أنصاره إلى النقابة ،وعندها نصح البعض إيمان البحر بمغادرة المكان حتى لا يتعرض للأذى .

وعندما توجه إيمان البحر للنزول على سلالم المبنى للخروجمن النقابة، حاول مصطفى كامل اللحاق به شاهرا سلاحه، غير أنه لم يتمكن من اللحاق به، حيث خرج إيمان البحر مسرعا إلى سيارته.

وفى أثناء تجمهر مصطفى كامل وأنصاره أمام النقابة ، خرجأحد أنصار إيمان البحر ، فتصدى له البعض وأوسعوه ضربا حتى حضرت قوة من الشرطةلإنقاذ الموقف .
وقال إيمان البحر درويش نقيب الموسيقيين - لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إنه ذهب إلى النقابة مساء اليوم، للقاء عدد من أعضاء الجمعية العمومية للنقابة الذين قرروا الدخول فى اعتصام مفتوح اعتراضا على قيام مصطفى كامل وأنصاره بغلق النقابة لمدة ثلاثة أيام متتالية (الثلاثاء والأربعاء والخميس) من الأسبوع الماضي.

وأضاف درويش أنه توجه إلى النقابة برفقة عضوي مجلس الإدارة سيد عمر ومنصور هندي ، لحل هذه المشكلة والاستماع إلى مشاكل المعتصمين ، غير أنه فوجيء بمصطفى كامل يصطحب عددا من البلطجية محاولين التعدي عليه، مشيرا إلى أنهتوجه إلى قسم عابدين وحرر محضرا بهذه الواقعة.

كان مجلس نقابة الموسيقيين قد علق مؤخرا عضوية إيمان البحر درويش فى النقابة ، غير أن مجلس الدولة قضى بوقف تنفيذ كافة القرارات التى أصدرها مجلس نقابة الموسيقيين ومنها تعليق عضوية إيمان البحر وعودة النقيب لممارسة آداءعمله .

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts