روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

خطبة مليونية "الكارت الأحمر" ترفض خطاب الرئيس مرسى

مرسلة بواسطة الشاعرة الجمعة، 7 ديسمبر 2012

أدى المتظاهرون فى ميدان التحرير صلاة الجمعة، فى مليونية "الكارت الأحمر والإنذار الأخير" والتى دعا إليها العديد من الأحزاب والحركات السياسية والثورية لإسقاط الإعلان الدستورى وإلغاء التصويت على مشروع الدستور الجديد.
وألقى الشيخ الأزهرى محمد عبد الله نصر الخ طبة من على المنصة الوحيدة أمام مسجد عمر مكرم.
انتقد الشيخ نصر-خلال خطبته- خطاب الرئيس محمد مرسى الذى أدلى به مساء الخميس وإشارته الدائمة عن وجود مؤامرات تريد الانقلاب على الشرعية الثورية, مؤكدا أن الثوار لا يحركهم سوى ضميرهم الوطنى ويسعون دائما وأبدا إلى محاربة الاستبداء بكافة أشكاله وصوره.
كما حمل خطيب الجمعة ما وصفه بالميليشيات المسلحة لجماعة الإخوان المسلمين مسئولية سقوط العديد من الشهداء والمصابين خلال أحداث قصر الاتحادية أول أمس الأربعاء.
وأكد الشيخ نصر على عدم الاستسلام والمضى قدما لتحقيق كافة مطالب وأهداف الثورة وتمكين الثوار الحقيقيين لتولى المناصب فى البلاد لأنهم هم أول من خرجوا إلى الميادين المختلفة للمطالبة بإسقاط الظلم والديكتاتورية والاستبداد خلال عهد النظام البائد.
وفى السياق ذاته,أدى المصلون صلاة الغائب على أرواح الشهداء الذين سقطوا بدءا من ثورة الخامس والعشرين من يناير وحتى أحداث قصر الاتحادية الاربعاء , داعين المولى عز وجل إلى أن يتغمدهم فى نعيم جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.
وعلى الصعيد الميدانى, قام المتظاهرون بتشديد الإجراءات الأمنية فى ميدان التحرير للمشاركة فى فعاليات مليونية اليوم وانتشر أفراد اللجان الشعبية بصورة مكثفة على مداخل ومخارج الميدان لبحث هويات المتظاهرين والتأكد من عدم اندساس أي عناصر مخربة.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts