روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

أكد هشام على رئيس جمعية مستثمرى جنوب سيناء على انخفاض نسب إشغال الفنادق والمنتجعات السياحية بشرم الشيخ إلى 40%، بعد أن بلغت 65% خلال الفترة السابقة، موضحا أن أحداث العنف التى يشهدها محيط التحرير وبعض المحافظات على خلفية أزمة الإعلان الدستورى أدت إلى انخفاض نسب الإشغال وإلغاء حجوزات "الكريسماس" وأعياد الميلاد بنسبة 15%.

قال على فى تصريح لـ روز الزهراء اليوم ، إن من المفترض أن يكون شهرى ديسمبر ويناير من أقوى فصول السنة من حيث نسبة الإشغال والمعروفة بالــ"هاى سيزون"، حيث تصل تصل نسبة الإشغالات بجميع الفنادق بجميع درجاتها إلى نسبة 100%، تزامنا مع فترة إجازات أعياد الميلاد والاحتفالات "بالكريسماس" فى أوربا، إلا أن منظمى الرحلات قاموا بالغاء الحجوزات المتعاقد عليها بسبب عدم استقرار الأوضاع الداخلية بمصر، ومايحدث فى شمال سيناء، وكل هذا جعل المواطنيين الأوروبيين الذين قرروا أن يقضوا عطلتهم فى مصر يغيروا خطتهم السياحية ويتوجهون إلى مقاصد سياحية منافسة مثل تركيا ودبى.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts