روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

د. كريم سيد عبد الرازق
أكد الدكتور كريم سيد عبد الرازق مدرس العلوم السياسة، أن التوافق المجتمعى أهم من الاستفتاء على مسودة الدستور، حيث أن الموقف الحالى يمثل أزمة سياسية واقتصادية واجتماعية بالفعل، والاستفتاء على مسودة الدستور تزيد من الفرقة بين المصريين.
وأضاف عبد الرازق خلال حواره المباشر مع زوار موقع "أخبار مصر" أن النظام السياسى الحالي لا يتعامل مع هذه الفرقة بين المواطنين وإنما يحاول التقليل من أهميتها.
وأضاف أن هناك بطء بل وتعالى فى التعاطى مع الأزمة الحالية، والتى لا تحتاج إلى حل سياسى فقط الآن لأن الأمور تحاوزت هذا الحد وأصبح هناك تنازع ودم بين المصريين والموضوع تجاوز الصدام السياسى بين قوى سياسية الآن بل أصبح صدام بين النظام الحالى وكافة القوى الفاعلة فى الدولة من أحزاب، قضاة، إعلاميين وصحفيين، نقابات.
وطالب د. كريم سيد عبد الرازق بدور كل من علماء النفس والاجتماع، والدعاة، وكذلك دور للإعلام والإعلاميين ليس فى النشر فقط ولكن فى التوعية ولم الشمل أيضا، وليس الحوار مع السياسين فقط.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts