روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

تدافع عدد من المتظاهرين أمام قصر"الاتحادية" مساء الثلاثاء هربا من قنبلة غاز مسيل للدموع أطلقتها قوات الأمن التى تتولي حماية القصر عندما اقترب متظاهرون من الحاجز الأمني, ماتسبب في وقوع إصابات.
وقال شهود عيان أن متظاهرين بشارع الميرغنى بحي مصر الجديدة قرب قصر "الاتحادية" حاولوا إزالة حواجز معدنية وأسلاك شائكة وضعتها الأجهزة الأمنية للحيلولة دون وصول المتظاهرين لقصر "الاتحادية".
ووقعت مناوشات بين قوات الأمن والمتظاهرين أثناء إزالة الأسلاك الشائكة قبل أن تقوم قوات الأمن بالتراجع خشية تفاقم الأوضاع وزيادة حدة الاشتباكات مع المتظاهرين.
ولا تزال أعداد المتظاهرين الوافدين إلى قصر الاتحادية تتوافد بشكل مستمر للاحتجاج على مشروع الدستور الجديد.
وأعلنت وزارة الصحة والسكان عن وقوع إصابة فى محيط قصر "الاتحادية" اليوم .. وقال المتحدث الرسمى باسم وزارة الصحة الدكتور أحمد عمر إن المصاب تم دخوله إلى مستشفى منشية البكرى وبعد عمل الاسعافات الأولية له تم تحويله إلى مستشفى هليوبوليس لاستكمال علاجه , مشيرا إلى أنه اصيب بجروح وكدمات وسحجات نتيجة الزحام والتدافع.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts