روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

النائب العام يستعرض الجهد بقضايا قتل الثوار مع ممثلي قوى سياسية

مرسلة بواسطة الشاعرة الأربعاء، 31 أكتوبر 2012

توافد الأربعاء عدد كبير من ممثلي ور
موز القوى السياسية والدينية المختلفة على مكتب المستشار الدكتور عبد المجيد محمود النائب العام بدار القضاء العالي, للاعراب عن تأييدهم ودعمهم الكامل للنائب العام وحرصهم على استقلال السلطة القضائية باعتباره الضامن لدولة سيادة القانون وإرساء دعائم العدالة بين كافة المواطنين.
وأكد ممثلو القوى السياسية تمسكهم ببقاء المستشار عبد المجيد محمود في موقعه كنائب عموم مصر, ورفضهم القاطع لأية محاولات غير مسئولة تستهدف النيل من شخصه والانتقاص من استقلال القضاء المصري, مشددين على ضرورة مواجهة أي تجاوزات و حماية دار القضاء العالي وجميع دور النيابات والمحاكم.
حضر اللقاء الكاتب الصحفي جمال الغيطاني والدكتور رفعت السعيد رئيس حزب التجمع والكاتبان الصحفيان نبيل زكي ومصطفى بكري والمحامي مرتضى منصور والدكتور مصطفى السعيد وزير الاقتصاد الأسبق, والقمص بولس عويضة أستاذ القانون الكنسي, والشيخ الدكتور علوي أمين أستاذ الشريعة بجامعة الأزهر, والفنانة هند عاكف, ووحيد الاقصري رئيس حزب مصر العربي الاشتراكي, والدكتور عفت السادات, وطارق زيدان رئيس حزب الثورة المصرية وعدد كبير من رموز القوى السياسية والحزبية.. واستمر اللقاء نحو 45 دقيقة بحضور النواب العامين المساعدين وأعضاء المكتب الفني للنيابة العامة..
من جانبه، أعرب المستشار الدكتور عبد المجيد محمود النائب العام عن تقديره للتأييد الواسع الذي أبداه الحضور, مؤكدا في ذات الوقت حرصه البالغ على التطبيق الصحيح للقانون في إطار صلاحيات واستقلال القضاء و حماية الشرعية.
واستعرض النائب العام خلال اللقاء الجهود التي اضطلعت بها النيابة العامة في تحقيق قضايا قتل الثوار في ظل الظروف العصيبة التي مرت بها البلاد, والجهود المضنية التي قام بها أعضاء النيابة العامة بغية الوصول إلى الحقيقة والقصاص لدماء شهداء ثورة 25 يناير والوصول على الجناة مرتكبي تلك الجرائم.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts