روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

صيادلة يبدأون اعتصاما مفتوحا لتطهير وزارة الصحة من الفساد

مرسلة بواسطة الشاعرة الخميس، 11 أكتوبر 2012

قرر العشرات من الصيادلة الحكوميين والصيادلة العاملين بالإدارة المركزية للصيادلة البدء في اعتصام مفتوح أمام مقر وزارة الصحة لحين تنفيذ مطالبهم حيث قام عدد منهم بنصب الخيام استعدادا للمبيت بها.
وذكرت نقابة الصيادلة - فى بيان وزعته الخميس - أن ذلك جاء بعد تنظيم العشرات من الصيادلة لوقفة احتجاجية أمام وزارة الصحة للمطالبة بتطهير الوزارة من الفساد وبقايا النظام السابق..مشيرا إلى حدوث مناوشات بين الصيادلة وأفراد من أمن وزارة الصحة الذى منعهم من الدخول لمقابلة الوزير الدكتور محمد مصطفى حامد.
وقال الدكتور علاء الصغير رئيس لجنة الصيادلة الحكوميين بالنقابة العامة "إن مطالب الصيادلة تتمثل في تطهير قطاع الصيدلة في الوزارة من الفساد , وتشكيل لجنة لعمل فحص لجميع أعمال تسعير وتسجيل الأدوية خلال الفترة بين عامي 2008 و2012 وتنفيذ كافة قرارات الحوافز غير الممولة والتي لم يتم صرفها حتى الآن للصيادلة الحكوميين فضلا عن الإسراع في اعتماد كادر المهن الطبية مع مراعاة أن يكون وضع الصيادلة لائق بهم كمهنة".

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts