روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

بالصور.. الآلاف يؤدون صلاة عيد الأضحى باستاد المنصورة

مرسلة بواسطة الشاعرة الجمعة، 26 أكتوبر 2012

أدى اللواء صلاح الدين المعادوى ''محافظ الدقهلية'' واللواء مصطفى باز ''مدير الأمن'' صلاة عيد الأضحى فى السادسة والنصف من صباح اليوم – الجمعة-  باستاد المنصورة الرياضى  وسط الآلاف من أبناء مدينبالصور.. الآلاف يؤدون صلاة عيد الأضحى باستاد المنصورة ة المنصورة وعدد من القيادات التنفيذية والسياسية بالمحافظة.
وهنأ المحافظ جموع المصلين  كما حرص على مصافحة عدد من التنفيذيين الذين أدوا الصلاة بالاستاد الذى إمتلأت ساحته وخارجه بالعديد من اللافتات لتهنئة مواطني الدقهلية بعيد الفطر الأضحى،بالإضافة إلى  لافتات تهنئة من قبل جماعة الإخوان المسلمين  وحزب الحرية والعدالة وأعضاء مجلس الشورى والدعوة السلفية وحملة ''إنسان'' وحزب الوسط  والنور وسط فرحة الاطفال وشراءهم للبالونات والألعاب عقب أداء الصلاة مباشرة.
وسيطرت جماعة الإخوان المسلمين على المشهد بعدما تولت عملية تنظيم دخول وخروج المصلين وألغلت البوابة الرئيسية بحجة دخول القيادات التنفيذية منها فقط وقاموا بفتحها بعد أداء المصلين للركعة الأولى وعدم تواجد أماكن شاغرة .
وألقى خطبة العيد الدكتور يسرى هانئ ''أستاذ الدعوة وأصول الدين بجامعة الازهر''وعضو مجلس الشعب المنحل عن حزب الحرية والعدالة'' والتى دعى فيها بضرورة التحلى بأخلاق سيدنا إبراهيم عليه السلام بعدما أمره الله سبحانة وتعالى بالاستسلام والخضوع لأمرة بأن يأخذ ولده إسماعيل ليقدمة كبشا ووقالت له إمرأته هاجر اتبع أمر الله فهو لا يضيعنا وهذا الدرس يؤكد لنا أن أبناءنا فى حاجة للدعاء دائما.
وأضاف هانئ أن الله أودع فى الكون نعم لا تحصى ولا يمكن أن تنعم مصر باقتصاد قوى ونحن جالسون فى بيوتنا نشاهد لكن الله بأمرنا بالأخذ بالأسباب والعمل والإتقان فيه.
وأشار أن الفاروق عمر بن الخطاب وصلت الدولة الإسلامية فى عهدة الى ذروة العطاء ولابد من أن نتعلم أن نبنى أمتنا بايدينا حتى تصل إلى قمة مجدها.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts