روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

امتحان “الباطنه” بطب المنصورة يصيب الطلبة بالانهيار

مرسلة بواسطة الشاعرة الأحد، 21 أكتوبر 2012

شهدت كلية الطب التابعه لجامعه المنصورة خرج اليوم طلاب الفرقة الخامسة منذ بدء الامتحان التحريري لمادة الباطنه احتجاجا على ما وصفوة بالصعب وخروج الامتحان عن المنهج حيث قام الطلا ب بالخروج من الامتحان .

 
وتجمهروا أمام مكتب الدكتور إيهاب سعد عميد الكلية وذلك للاحتجاج والمطالبة بإلغاء الامتحان وتحديد موعد أخر لامتحان المادة ووضع امتحان جديد من خلال لجنة محايدة من أساتذة الكلية واتهم الطلاب أستاذ المادة بتهديدهم اكثر من مرة برسوبهم فى المادة حسب وصفهم.

 
و طلب عميد الكلية بلقاء وفد من الطلاب للاستماع الى شكواهم وكيفية الوصول الى حل يرضي جميع الأطراف ورفض الطلاب والطالبات العودة إلى قاعات الامتحانات.


حيث احتج أكثر من 1200 طالبا من طلبة الفرقة الخامسة بكلية الطب جامعة المنصورة ، أمام مكتب عميد الكلية اعتراضا علي صعوبة امتحان مادة "الباطنة".

و فوجئ الطلاب بعدم تضمين الامتحان وفقا للمنهج الذي درسوه، بل مبتعد عنه تماما بالإضافة الي صعوبته الشديدة فلم يتمكنوا من حله وخرجوا بعد نصف ساعة فقط من الوقت المخصص لهم والذي قُدر بساعتين ونصف وذلك إعلانا منهم عن اعتراضهم علي الامتحان ومطالبين عميد الكلية لبحث هذا الأمر.

وواجه الطلاب عند محاولة خروجهم من اللجان المنع من قبل عدد من المسئولين بالكلية، إلا أنهم تدافعوا وخرجوا بالقوة، ما دعاهم لكسر أبواب بعض اللجان حتى يتمكنوا من الخروج والتجمهر أمام مكتب العميد.

وأعلن الطلاب أنهم مستمرون في تجمهرهم واحتجاجهم لحين التفاوض مع العميد وبحث المشكلة واتخاذ قرار مناسب لحلها والتحقيق فيها.


0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts