روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

استدعت وزارة الخارجية القائم بالأعمال الإسرائيلي بعد ظهر السبت؛ وذلك للإعراب عن احتجاج مصر على إطلاق النار من الجانب الإسرائيلى في منطقة الحدود الفاصلة بين الجانبين بشكل أدى إلى سقوط ضحايا وإراقة دماء عدد من الجنود المصرين.


وطلبت مصر اعتذارًا من الجانب الإسرائيلى؛ وكذلك إجراء تحقيق رسمى مشترك للكشف عن ملابسات الحادث.


وخلال الاستدعاء ذكر القائم بالأعمال أنه مكلف من حكومته بتلاوة نص البيان الذى يصدره وزير الدفاع الإسرائيلى بالتزامن مع إجراء الاستدعاء؛ والذى يعرب فيه عن الأسف العميق إزاء سقوط ضحايا من أفراد الأمن المصريين على الشريط الحدودى، ويعلن فيه عن فتح تحقيق يدعو الجانب المصرى للمشاركة فيه لكشف تفاصيل ما حدث.


وأوضح القائم بالأعمال الإسرائيلي أن بلاده تحرص على عَلاقاتها مع مصر، وأنها من هذا المنطلق تجاوبت مع المطالب المصرية بشكل سريع لاحتواء الموقف.


وكان وزير الخارجية السيد محمد كامل عمرو قد وجه تنفيذا لتوجيهات اللجنة الوزارية الطارئة المعنية بمتابعة الحادث الذى وقع على الحدود المصرية الإسرائيلية مساء الخميس وأدى إلى استشهاد عدد من أبناء قوات الأمن المصرية وإصابة آخرين باستدعاء القائم بالأعمال الإسرائيلى فى القاهرة فى ضوء غياب السفير خارج البلاد لإبلاغه بالموقف المصرى على النحو المبين بالبيان الصادر عن اجتماع اللجنة.**

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts