روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

تشكيل لجنة للتحقيق في وفاة شهيد العباسية

مرسلة بواسطة الشاعرة الخميس، 4 أغسطس 2011


أمر الدكتورعمرو حلمى وزير الصحة والسكان بتشكيل لجنة للتحقيق فى واقعة وفاة الشهيد محمد محسن والذى أصيب أثناء المسيرة التى قام بها متظاهرو ميدان التحرير تجاه مقر وزارة الدفاع الأسبوع قبل الماضى وما تردد حول رفض عدد من المستشفيات استقباله مما أدى إلى تدهور حالته ووفاته .


وأكد الوزيرأنه بمجرد الانتهاء من التحقيقات سوف يتم الإعلان عن نتائجها واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المقصرين فى أداء الواجب الطبى بلا تهاون وذلك فى حالة ثبوتها . وقال الوزير إن شعارالوزارة خلال الفترة الحالية والمستقبلية أنه لا تستر على أى تقصيرأو أهمال فى التعامل مع أى مصاب أو مريض , وبذل الجهد المطلوب
بأمانة وتفانى .


وأشاد الوزير بالجهد المبذول من العاملين فى القطاع الصحى أثناء شهور الثورة وما تم من أداء جيد فى معظم القطاعات , مشيرا إلى أن هذه الإشادة لا تمنع من محاسبة المقصرين تماما مثل مكافأة المجيدين , والتحقيق لايزال جاريا حتى الآن حول ملابسات هذا الموضوع .


جدير بالذكر أن اللجنة تضم مستشارا قانونيا ورئيس قطاع الطب العلاجى ومهمتها التحقيق مع مديرى المستشفيات ومسئولى الطوارئ فى عدم استقبال المصاب .

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts