روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

صلاح المعداوي لست حزب وطني

مرسلة بواسطة الشاعرة الأحد، 7 أغسطس 2011

صرح "صلاح المعداوى" محافظ الدقهلية بأنه لا صحة لما تردد حول تراجع "عصام شرف" ررئيس الوزراء فى قرار تعيينه محافظا جديدا للدقهلية بعد "محسن حفظى" ؛ كما أنه سيقوم بحلف اليمين أمام عصام شرف خلال ساعات قليلة .



عما تردد عن كونه حزب وطنيا ، نفى المعداوى هذا الإدعاء كلية وجزئيا مؤكدا انه قد ترشح إلى انتخابات مجلس الشعب 2010 مستقلا وحمل رمز "العصا" عن قرية فوه مركز مطوبس ، واستنكر ما أشيع حول هذا الأمر مؤكدا أنه قد خرج من الجيس 15/8/2010 ن ووضع اسمه فى قائمة المرشحين 17/9/2010 مما قد ينفى إمكانية التحاق بأى حزب على الإطلاق .



وذكر فى هذا أنه دائما كان يراهن على الشباب وقد وضح موقفة هذا على صفحته الشخصية بالفيس بوك عام 2009 ؛ أى قبل الثورة .


كما أشار إلى أنه ليس ضد الثورة ودائما مايعرف عنه مقولته الشهيرة "إنها ثورة قادها الشباب وحماها الجيش وباركها الله سبحانه وتعالى " .


وفيما يخص مانُِشر حول نجلة "محمد المعداوى" أنه ضد الثورة وبعض السباب الذى عثر عليه نشطاء الفيس بوك على صفحته الشخصية ، ذكر المعداوى أنه نجلة براء من ذلك ، فقد تم سرقة صفحته الشخصية وقام من لا يريدون الخير لنا بتزوير اقوال ونسبها إليه ، وتساءل المعداوى لما لم يظهر كل مثل هذه الإدعاءات سوى الآن ؛ وفسر هذا الموقف بأن أعداء النجاح يريدون الفشل لكم من يجد من النجاح سبيلا ؛ فقد قد مدة ليس بقليلة نائب لمحافظ القاهره ولم يظهر مثل هذا الكلام على الإطلاق .






وذكر أنه سيضع التفاعل بين طبقات مجتمع الدقهلية من أولوياته فى المرحلة القادمة .





0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts