روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

كيت ميدلتون ترتدي فستان فاتن حمامة

مرسلة بواسطة الشاعرة الجمعة، 13 مايو 2011

بقلم: مي جودة









كيت وفاتن
لأن الشعب المصري "ابن نكتة"، سخر أحد زوار الموقع الاجتماعي الشهير FaceBookمن تشابه فستان زفاف الدوقة كيت ميدلتون مع إحدى الفساتين التي ارتدها الممثلة الكبيرة فاتن حمامة في فيلم "لا أنام".

ظهرت صفحة على الموقع الاجتماعي الشهير بعنوان "فستان كيت ميدلتون ايجار تانى لبسة وبالدليل"، وكتب صاحبها: "فستان الزفاف الملكى تأجير من الفنانة المصرية سيدة الشاشة العربية وسيدة القصر فاتن حمامة ظهرت به فى فيلم (لا أنام)، وطبعا عرفنا سبب انها لاتنام علشان مستنية كيت ترجع الفستان :)".

يذكر أن فيلم "لا أنام" من إنتاج عام 1957 وشارك في بطولته بجانب سيدة الشاشة كل من عماد حمدي وعمر الشريف ويحيى شاهين ورشدي أباظة ومريم فخر الدين وهند رستم، عن قصة لإحسان عبد القدوس، ويعتبر هو الفيلم الوحيد الذي ظهرت فيه فاتن حمامة كشريرة.

أما كيت فتزوجت من الأمير ويليام حفيد ملكة إنجلترا إليزابيث في الجمعة 29 إبريل، في حفل ملكي أسطوري، وارتدت فيه فستانا مشابها لفستان فاتن حمامة.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts