روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

الوطني بشكل جديد

مرسلة بواسطة الشاعرة الاثنين، 30 مايو 2011

قررت لجنة شئون الأحزاب حفظ طلب ياسر عبد الحكيم الديب، المحامى بتأسيس حزب تحت مسمى "البداية"، موضحة أن هناك استمارات توزع لتأسيسه بالتحايل على القانون، وأن هذا الحزب ما هو إلا وجه آخر للوطنى الديمقراطى المنحل، وأعضائه من أعضاء الحزب الوطنى، وقررت عدم الموافقة على تأسيس ذلك الحزب.

وبخصوص الطلب المقدم من رأفت عبد الله محمود بصفته الأمين العام لحزب مصر الفتاة الجديد وافقت اللجنة بإرفاقه بملف الحزب والمتضمن أنه يتقدم للجنة بكافة الأحكام القضائية التى رفضت لجنة شئون الأحزاب السابقة، بعد أن تم اختيار محمود إبراهيم المليجى الأمين العام للحزب رئيسا له بعد وفاة على الدين صالح، وبوفاة "المليجى" فى 5/12/2010، تم اختيار غصوب السيد غصوب، نائب رئيس الحزب بأعمال الرئاسة، لحين الدعوة بانعقاد اللجنة العامة، خلال ثلاثة أشهر لاختيار رئيس جديد وتم إخطار لجنة الأحزاب بذلك، إلا أن اللجنة العامة لم تتمكن من الانعقاد وتحدد لانعقادها تاريخ 25/5/2011 لتلقى طلبات الترشيح على رئاسة الحزب، على أن تكون الدعوة للمؤتمر العام يوم 5/6/2011 للتصديق على قرارات اللجنة العامة وتعديل بعض مواد اللائحة الخاصة بالحزب.

كما قررت "اللجنة" حفظ الطلب المقدم من وحيد الأقصرى بصفته رئيسا لحزب مصر العربى الاشتراكى، لحين تقديم ما يفيد حسم النزاع على رئاسة الحزب قضاء أو رضاء.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts