روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

سوزان مبارك تتنازل عن ثروتها مقابل الحرية

مرسلة بواسطة الشاعرة الثلاثاء، 17 مايو 2011



ذكرت وسائل إعلام مصرية يوم الثلاثاء 17 مايو/أيار أن عاصم الجوهري مساعد وزير العدل لشؤون جهاز الكسب غير المشروع قرر الإفراج عن سوزان ثابت عقيلة الرئيس المصري السابق حسني مبارك بكفالة على ذمة التحقيقات التي تجرى معها بمعرفة الجهاز، لاتهامها بتحقيق ثراء غير مشروع مستغلة في ذلك الصفة الوظيفية لحسنى مبارك كرئيس سابق للبلاد.



وقال الجوهري إن قرار إخلاء سبيلها اتخذ "بعد انتفاء مبررات حبسها". ونقلت مواقع إعلامية مصرية عن الجوهري قوله في مؤتمر صحفي أن زوجة مبارك تنازلت عن ثروتها مقابل الإفراج عنها.



من جهة أخرى صرح المستشار عادل السعيد المتحدث الرسمي باسم النيابة العامة المصرية بأنه لا صحة لما نشر في بعض المواقع الإلكترونية من أن النائب العام المستشار عبد المجيد محمود أصدر قرارا بإخلاء سبيل سوزان ثابت.



وأوضح أن النيابة العامة لم تجر معها أي تحقيقات ولم تصدر أي قرارات بحبسها أو إخلاء سبيلها، وأن جهاز الكسب غير المشروع هو الذي أجرى التحقيقات معها وأصدر قراراته حيالها، سواء بالحبس أو إخلاء السبيل.



وكانت مصادر مطلعة بدوائر التحقيقات قد أكدت أن الرئيس السابق حسنى مبارك وزوجته سوزان ثابت، أبديا استعدادهما للتنازل عن جميع الممتلكات والأموال الخاصة بهما لمصلحة الشعب، وسيقدم دفاعهما خلال أيام المستندات الخاصة بهذه الثروات، ومنها أملاك لم تتضمنها تحريات الأجهزة الرقابية.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts