روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

حذر منصور عيسوي، وزير الداخلية المصري، من الداخلية المصرية متخوفة من اضطرابات مع محاكمة مبارك ونجليه في محيط القاهرةأن محاكمة الرئيس المخلوع حسني مبارك ونجليه في القاهرة أو أي محافظة قريبة منها، ستؤدي الى حدوث انفلات أمني وتظاهرات، ربما لن تستطيع الداخلية السيطرة عليها. ذكر ذلك موقع "المصري اليوم" الالكتروني يوم 26 مايو/أيار.


وكانت النيابة العامة المصرية أحالت يوم أمس مبارك إلى الجنايات، لمحاكمته باتهامات التحريض على قتل المتظاهرين، وإهدار المال العام، والرشوة، والتربح من السلطة.


وأفادت مصادر طبية بأن مبارك أصيب بحالة إغماء أثناء إخطاره بالقرار، وتمكن الأطباء من إفاقته، ووضعوا له المحاليل لرفضه تناول الطعام طوال ١٠ ساعات.


واوضح مصدر قضائي انه في حال استمرار مرض مبارك واستحالة نقله الى قاعة المحكمة، فإن القانون يتيح للمحكمة أن تنتقل إلى غرفته بالمستشفى لتكون مقرا للجلسة.


وحدد خبراء القانون العقوبات المتوقعة للرئيس مبارك، وتتراوح بين السجن المشدد 15 سنة والإعدام شنقا، في تهمة قتل المتظاهرين، والسجن من 3 إلى 15 سنة في التربح والاستيلاء على المال العام

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts