روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

مصدر مصري يؤكد ضلوع جمال مبارك بتهريب أموال مسؤولين الى الخارج

مرسلة بواسطة الشاعرة الأربعاء، 25 مايو 2011


قال مصدر رفيع في هيئة الرقابة المصرية إن بعض رؤساء مجالس إدارات البنوك الحكومية والخاصة في مصر ساهموا خلال ثورة 25 يناير‏/كانون الثاني في تهريب أموال عدد من رجال الأعمال ووزراء سابقين في النظام السابق.


ونقلت جريدة الإهرام في عددها الصادر يوم 25 مايو/أيار عن المصدمصدر مصري يؤكد ضلوع جمال مبارك بتهريب أموال مسؤولين الى الخارجر قوله إن رجال أعمال وبعضا من رموز النظام السابق تمكنوا من تحويل 7 مليارات دولار الى بنوك في الاتحاد الأوروبي وسويسرا وأمريكا وبعض الدول العربية بتعليمات مباشرة من جمال مبارك نجل الرئيس السابق.


وأكد المصدر ان جمال مبارك قام بتعيين غالبية رؤساء مجالس إدارات البنوك الحاليين وشارك في تعيين محافظ البنك المركزي مقابل تعيينه عضوا بمجلس إدارة البنك المركزي المصري، وعضوا بمجلس إدارة البنك العربي، الذي كانت تشارك مصر فيه بنسبة 51%.


ولفت المصدر الى أن هناك مطالبات قد تمت بين جمال مبارك وبعض رؤساء البنوك منذ بدء اندلاع الثورة حتى تنحي مبارك وهو الوقت الذي قامت فيه البنوك بتحويل هذه الأرصدة الضخمة لما يقرب من 52 من رجال الأعمال ورجال السلطة السابقين، مضيفا أن هذه التحويلات أثرت سلبا على احتياطي البنك المركزي المصري بدرجة كبيرة

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts