روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

سجن النسا في انتظار الهانم ....متابعة روز الزهراء اليوم

مرسلة بواسطة الشاعرة الأحد، 15 مايو 2011

أكد اللواء رمزي تعلب مدير أمن القليوبيطوارئ في سجن القناطر تحسبًا لنقل سوزان مبارك ة انه حتى الآن لم يتلق اخطارا رسميا من الوزارة لنقل سوزان ثابت الي سجن القناطر ، مشيرا إلى أنه من الطبيعي ان تكون هناك حالة من التأهب والاستعداد والاستنفار الأمني حول منطقة السجون بعد قرار جهاز الكسب غير المشروع بحبسها تحسبا لأي ظروف وأكد أن طبيعة سجن النساء مؤمنة تماما وانه لا توجد خطورة في احتجازها به.
من ناحية اخري استمرت القيادات الامنية في تكثيف الحراسة الأمنية المشددة لتأمين الدخول والخروج لمنطقة السجون عن طريق تزويد القوات وأفراد الشرطة، بالأسلحة وذلك تحسبا لأى اشتباكات أو مشادات.


وشهدت المنطقة المحيطة بسجون القناطر الخيرية تواجداً أمنياً مكثفاً، وتواجدت مدرعتين من الشرطة وشهدت المنطقة تزاحماً مرورياً ملحوظاً، ما دعا القوات إلى تنظيم حركة المرور من وإلى كوبرى القناطر الخيرية، فيما اكدت مصادر مطلعة تجهيز عنبر الاموال العامة بالسجن لاستقبال سوزان في حال وصولها اليه.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts