روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

وعد ألا أعود...بقلم فاطمة الزهراء فلا

مرسلة بواسطة الشاعرة الاثنين، 14 مارس 2011

قرأت رسالة ابنتي الحبيبة رويدا وهي بالتأكيد لسان حال أختيها فركبت أول سيارةإليهن كي أعتذر لأني فضلت في لحظة أنانية عملي الزائف علي مشاعرهن الجميلة , وأقسمت أني لن أعود للعمل في هذه المكتبة العقيمة الفاسدة التي أعطيتها من وقتي الكثير مطبقة المثل والمباديء التي تعلمتها من أستاذي ومعلمي الأول والدي فضيلة الشيخ سيد فلا أن الله يحب أن يتقن كل منا عمله وبالتأكيد لم يكن يقصد العمل الإعلامي , لقد أخبرتني البنات أن تسليط ضوء الكاميرا علي قادة الفساد وإبرازهم ونشر أخبار عنهم حرام وهذا ما جعلني أنقطع عن مناسبات كثيرة أهمها الحزب الوطني وإذا كان الشباب يريد معرفة من أبلغ عن شباب الثورة فسأعلن ذلك في حينه لأني قطعت صلتي بالمكان الفاسد الذي اقترب موعد محاسبته , وأعود وأقر وأعترف أن هؤلاء الشباب منعوا من مقابلتي بتفكير شيطاني لأني لوقابلتهم لكانت تكشفت الحقيقة كاملة وياريت يقابلوا الأدباء الحقيقيين الذين عرفوني عن قرب , لقد تنازلت قبل ذلك من أجل بناتي عن منصب لا يحلم به إنسان وهو مسئولة الأنشطة الثقافية في محافظة الجيزة وكنت أسكن في برج الفرقان بفيصل وتأتيني كل البرامج الفضائية لكن من أجل مستقبل بناتي تركت كل شئ واسألوا مديرة المكتبة التي ربطتني بها صداقة عشرين سنه .. يعني لست بحاجة لمنصب لأني ورثت عن الشيخ التواضع والبساطة وأنا أتيقن بأن كل شئ لحكمة لا يعلمها إلا الله , مرة ثانية أعود لبناتي غير باكية علي أي وضع .

سألتني صديقة وأنا أقول لها ياريت تنهي اجراءات النقل دون حضوري , فقالت هل أنت خائفة ؟ ضحكت وقلت لها أقسم بالله لو أردتها حربا أهلية لصارت فأنا مطراوية والدم الحر يجري في عروقي ولوأخبرت أحد من عائلتي هناك لأحرقوا المكان بمن فيه لكني أكره المكان فهو يذكرني بالحرب الشرسة من أجل ندوات لا تعني أحد وقالها الشاعر الكبير ابراهيم رضوان صدقوني الناس لا في دماغها شعر ولا نثر ياريت نبني مصر أحسن .

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts