روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin
مرسلة بواسطة الشاعرة الاثنين، 21 مارس 2011

قرر الاتحاد الأوروبى اليوم، الاثنين، تجميد أرصدة الرئيس السابق حسنى مبارك و18 من المقربين منه.

ووقع وزراء خارجية الاتحاد الأوروبى أثناء اجتماع لهم فى بروكسل على قرار فرض عقوبات على موارد يمتلكها أشخاص وصفهم بأنهم "مسئولون عن استغلال أموال الدولة المصرية". وتأتى هذه الخطوة بعد أن أيدت محكمة الجنايات فى القاهرة قرار التحفظ على أموال أسرة مبارك.

وقال دبلوماسيون إن قائمة الاتحاد الأوروبى التى ستنشر فى وقت لاحق من هذا الأسبوع تضم اسم حسنى مبارك، وزوجته سوزان، ونجليه علاء وجمال مبارك وزوجتيهما، إضافة إلى عدد من الشخصيات البارزة فى النظام السابق من بينهم وزير الداخلية السابق حبيب العادلى وأحد المسئولين فى الحزب الحاكم السابق.

ويتهم مبارك الذى تنحى فى 11 فبراير بعد أسابيع من الاحتجاجات، بتجميع ثروة خلال حكمه الذى استمر 30 عاما، رغم نفى أحد مستشاريه ذلك.

وأكد الوزراء كذلك استعداد الاتحاد الأوروبى لدعم الانتقال السلمى والمنظم للسلطة إلى حكومة مدنية ديمقراطية فى مصر تستند إلى حكم القانون، مع الاحترام التام لحقوق الإنسان والحريات الأساسية. وتعهدوا "دعم جهود تامين اقتصاد يعزز التلاحم الاجتماعى ويدفع النمو".

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts