روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

حجازي»: أقسم بالله لو أعرف أن «رابعة» فيها سكينة كنت خرجت منه

مرسلة بواسطة الشاعرة الخميس، 22 أغسطس 2013

بالفيديو.. «حجازي»: أقسم بالله لو أعرف أن «رابعة» فيها سكينة كنت خرجت منه
أذاع برنامج الحياة اليوم، على قناة الحياة، تسجيلًا صوتيًا للداعية صفوت حجازي، أثناء التحقيق معه من جانب نيابة شرق القاهرة الكلية التحقيق مع في اتهامه بالتحريض على أحداث قصر الاتحادية، والاعتداء على المتظاهرين، وأحداث الحرس الجمهوري، وأحداث رابعة العدوية، واختطاف واحتجاز معاون مباحث مصر الجديدة وتعذيبه داخل اعتصام رابعة العدوية، كما ستواجهه النيابة، بإشراف مصطفى خاطر، المحامي العام الأول لنيابات شرق، باتهامات التحريض والقتل والتعذيب والاحتجاز وإثارة الفتنة في البلاد.
وقال حجازي، أثناء التحقيق معه، وفقًا للتسجيل الصوتي: أقسم بالله العظيم لو أعرف أن في ميدان رابعة العدوية سكينة واحدة لقتل عسكري كنت أول واحد خرج من الميدان.
وأوضح حجازي أنه لا يمكن تصديق أن هناك مسلمًا يفعل ذلك في مصر، مؤكدًا انه لا ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين.
وكان إبراهيم صالح، رئيس نيابة مصر الجديدة، انتقل إلى سجن طرة للتحقيق مع حجازي في القضايا والاتهامات المنسوبة إليه، وقال مصدر قضائي إن صفوت حجازي متهم في 7 قضايا في شرق القاهرة ما بين القتل والشروع في القتل والفتنة وإشعال النيران في ممتلكات عامة، وتعذيب وقتل المواطنين.
وأشار مصدر قضائي إلى أن حجازي متهم في العشرات من قضايا القتل والشروع فيه والتعذيب والاحتجاز والخطف، وكذلك عشرات البلاغات المقدمة ضده من قبل المواطنين على مدار الأيام الماضية التي تتهمه بالتحريض على ارتكاب وقائع العنف.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts