روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

أكد المهندس/ عمر الشوادفى – محافظ الدقهلية على أهمية دور الطب و الأطباء وجميع العاملين في مجال الصحة في تقديم الخدمة الطبية و رعاية المرضى و المترددين على المستشفيات و الوحدات الصحية بمراكز ومدن وقرى المحافظة و البالغ عددها 34 مستشفى عام و مركزي ونوعى يتم متابعة العمل بها من خلال 18 إدارة صحية على مستوى المحافظة , و أشار إلى أن الكلمة الطيبة و حسن استقبال و رعاية المريض لها أثر كبير في نفوس المرضى موضحاً أهمية تذليل كافة العقبات لتأدية الخدمة الطبية المتميزة للمرضى خاصةً في الحالات الطارئة ... جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ مع وكيل وزارة الصحة و مسئولي قطاع الصحة و التأمين الصحي بالمحافظة و بحضور اللواء / أحمد صالح الادكاوى- وكيل أول الوزارة – سكرتير عام المحافظة.

وأوضح المحافظ أننا نقوم الآن بحصر جميع الأجهزة الطبية المطلوبة داخل المستشفيات التي بها عجز و سنعمل على توفير جزء كبير منها في الفترة القادمة بالإضافة إلى توفير الدعم المادي للأطباء و العاملين في قطاع الصحة من خلال أطر قانونية واضحة مما يشجع العاملين في هذا القطاع على القيام بعملهم على أكمل وجه .

وأشار المحافظ إلى أهمية تكثيف حملات التبرع بالدم مؤكداً على أهمية وجود وسائل غير تقليدية لتحفيز المتبرعين و قال بأنه سيكون أول المتبرعين في هذه الحملات و أضاف ضرورة وجود هدايا عينية للتشجيع على التبرع بالدم إلى جانب توضيح الفوائد الصحية للمتبرع بالدم.

و أضاف محافظ الدقهلية أن المحافظة تحتل مرتبة متقدمة في مجال الخدمة الطبية بين محافظات الجمهورية مؤكداً على ضرورة السعي الدائم للاحتفاظ بمكانتها الطبية من خلال التعاون والتنسيق بين كافة عناصر منظومة الخدمة الطبية على أرض المحافظة

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts