روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

تدشين الحملة المصرية 'الفن ـ حياة' عقب عيد الفطر

مرسلة بواسطة الشاعرة الخميس، 1 أغسطس 2013

اجتمع د. محمد صابر عرب وزير الثقافة المصري الاثنين 29/7/20013 بأعضاء مشروع "الفن ـ حياة" المتمثل في حملة لدعم وترسيخ مفاهيم الدولة المدنية الحديثة، وهم: المخرج ناصر عبدالمنعم منسق عام المشروع، والاعلامية فريدة الشوباشي وحمدي صلاح وشمس الاتربي منسق عام جائزة ساويرس الثقافية، حيث تشارك المؤسسة في هذا المشروع، الى جانب فتح الباب أمام رجال اعمال ومؤسسات المجتمع المدني الأخرى.
تم الاتفاق بين عرب واعضاء المشروع علي ضرورة البدء عقب عيد الفطر المبارك مباشرة وذلك بالتنسيق مع الهيئة العامة لقصور الثقافة ومراكز الشباب حيث قام وزير الثقافة بالاتصال الهاتفي اثناء الاجتماع بوزير الشباب بشأن التنسيق بين الوزارتين لانجاح هذه الحملة بحيث تتفاعل مراكز الشباب مع الحراك الثقافي في الشارع المصري وفي قصور الثقافة على مستوى الجمهورية.
وتتضمن الحملة تنظيم مسابقات ثقافية في جميع مجالات الفنون المختلفة حول اهم ركائز الدولة المدنية الحديثة والمواطنة والمشاركة السياسية في المرحلة القادمة وذلك عبر اقاليم مصر الثقافية الخمسة "القاهرة الكبري وشمال الصعيد، غرب الدلتا الثقافي، شرق الدلتا الثقافي، اقليم الصعيد، اقليم القناة وسيناء". وتنظيم حفلات فنية يشارك فيها فرق الأوبرا وعدد من نجوم الغناء في اقاليم مصر المختلفة بالاضافة الى حملة للتوعية عن طريق اقامة ورش عمل ولقاءات فكرية مع رموز الفكر والثقافة والدين بالتنسيق مع الأزهر الشريف والكنيسة المصرية. وأيضا تنظيم حفلات فنية بمنطقة القاهرة والتي ستقام في مواقع وزارة الثقافة المختلفة والتي يخصص دخلها لصالح صندوق دعم الاقتصاد المصري.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts