روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

قام  الدكتور السيد أحمد عبد الخالق رئيس جامعة المنصورة بجولة تفقديه للجان امتحانات الترم الثانى  ببعض كليات الجامعة يرافقه  الدكتور حسن عتمان نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب
وتفقد رئيس الجامعة  خلال الجولة قاعات الامتحانات ومدى ملائمتها وتوفير المناخ المناسب للطلاب لأداء الامتحانات داخل اللجان والالتزام بالقواعد المنظمة لأعمال الامتحانات داخل الكليات كما قام باستطلاع آراء الطلاب  عن المشكلات التى قد تواجههم أثناء أداء الامتحانات.
كما أشار  الدكتور حسن عتمان الى  توفير كافة الإجراءات التى تهدف إلى راحة الطلاب داخل اللجان  و أن هناك عدة إجراءات تم اتخاذها لتأمين الامتحانات وكذلك لتأمين مقر الكنترولات المركزية والفرعية وذلك لتوفير كافة سبل الراحة للطلاب و تم تخصيص سيارات إسعاف لتقديم الرعاية الصحية الطارئة  خلال الامتحانات تحسباً لما قد يحدث من حالات مرضية في صفوف الطلاب ، كما تم عقد 26 لجنة خاصة للطلاب داخل الكليات منها ( 12 لجنة بكلية التجارة – 7 بكلية الحقوق  - 4 بكلية الهندسة  ولجنة واحدة بكل من كليات التمريض ورياض الأطفال والسياحة والفنادق .
وأشار إلى أنه تم التنبيه علي الطلاب بالالتزام الكامل بقواعد وتعليمات الامتحانات وعدم تواجد  الهواتف الشخصية داخل قاعات الامتحانات طبقا لقرار مجلس الجامعة و  حرصاً على تكافؤ الفرص بين الطلاب الجامعة .

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts