روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

صبحي عطية محافظ الدقهلية زغرتي يا امه

مرسلة بواسطة الشاعرة السبت، 15 يونيو 2013

تمخض الجبل عن صبحي عطية ليكون محافظ للدقهلية  وصبحي عطية يونس هو المتحدث الرسمي لجماعة الإخوان الكذابون بالدقهلية وهذا الرجل معروف عنه دمويته حيث قام من قبل بالتحريض لضرب صحفيين منهم محمد طاهر الذي يعمل بالوفد ورامي القناوي  الصحفي بالدستور وناشط أمام مبنى المحافظة.
 ومعنى ذلك أن هذا الصبحى والذي لا يمتلك غير مؤهل انه متحدث باسم جماعة الإخوان بالدقهلية حيث  قام مرسيكو بتعينه محافظ لمحافظه كبيره مثل الدقهلية وعليه فإن الوضع سيكون خطر ولن نسمح بذلك ولن يدخل صبحي عطية لمبنى المحافظة من الأساس .
 ومن جانبنا كأمانة حزب شباب مصر بالدقهلية نرفض تعين صبحي عطية ونرفض تعين هذا الرجل ونتسأل عن مصير المحاضر الثالثة المحررة ضده من الإعلاميين رقم 2877 و 2876 و 2875 جنح قسم ثاني المنصورة والذي قام الصحفيين بتحريرهم لهذا الرجل.
  صبحي عطية يعمل "أستاذ الآثار والتاريخ القديم بالجامعة المنصورة من قبل   ثم تم تعينه عميدا لكلية  السياحة والفنادق أما عن المؤهلات  دكتوراه في الآثار من قسم الآثار المصرية القديمة بتاريخ 8/6/1995 من كلية الآثار – جامعة القاهرة .
صبحي من كفر الشيخ  و هو صبحي عطية احمد يونس  جاء  إلى محافظة الدقهلية في 2 / 4 / 1985 ومن بعدها أقام في الدقهلية  تردد اسم صبحي عطية ليتولى وزيرا للآثار من قبل ولكن سيتم تعينه محافظا للدقهلية لعدة شهور ثم يتم تزكيته ليستلم آثار مصر .

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts