روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

مصدر أمني: وزير الداخلية لن يتراجع عن تأمين مظاهرات ''30 يونيو''
نفى مصدر أمني رفيع المستوى بوزارة الداخلية ما تردد بإحدى وسائل الإعلام حول تراجع اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية عن تصريحاته بشأن عدم تدخل الشرطة في مظاهرات 30 يونيو الجاري، وتأكيده خلال اجتماعه، الخميس، مع مساعديه وبعض مديري الأمن والإدارات العامة على اضطلاع الشرطة بتأمين المظاهرات.
وأكد المصدر الأمني، أن استراتيجية وزارة الداخلية تجاه المظاهرات والفاعليات السياسية ثابتة ولم تتغير؛ حيث يقتصر دور رجال الشرطة خلالها على تأمين المنشآت الهامة والحيوية والممتلكات العامة والخاصة بالمواطنين دون التدخل فى مجرياتها على الإطلاق.
وأوضح المصدر الأمني، أن وزير الداخلية أكد من قبل أنه لن يكون هناك شرطى واحد فى أماكن التظاهرات، وهو بالفعل ما سيتم تطبيقه ميدانياً؛ حيث سيتم تأمين التظاهرات عن بعد من خلال تعيين الخدمات الأمنية اللازمة فى مختلف المحاور المؤدية إليها، مع التأكيد على عدم التعرض لأى من المشاركين فى تلك الفعاليات السلمية.
وشدد المصدر الأمنى على وقوف رجال الشرطة على مسافة متساوية من كافة التيارات والقوى السياسية دون النظر الى انتماءاتها السياسية أو الحزبية أو الدينية أو العقائدية، مؤكداً أن شغلهم الشاغل هو حفظ أمن وآمان المواطن مهما كلفهم ذلك من تضحيات.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts