روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

في ضوء ما نشرته البوابة الالكترونية لجريدة الوفد
بشأن دخول محافظ الدقهلية الجديد إلى مقر عمله بديوان عام المحافظة
****************
تؤكد إدارة الإعلام بمحافظة الدقهلية أنه لا صحة مطلقاً لما نشره الموقع المشار إليه بشأن دخول الأستاذ الدكتور/ صبحى عطية - محافظ الدقهلية والذى استلم مهام عمله بديوان عام المحافظة صباح أمس 18/6/2013 لديوان عام المحافظة متخفيا وأن ما ذكره الموقع ما هو إلا محض كذب وافتراء وخروج على أخلاقيات مهنة الصحافة الشريفة مؤكداً على ضرورة ان يتحرى السادة الإعلاميين والصحفيين قيم الدقة والمصداقية والشفافية والنزاهة في نقل المعلومات والأخبار تلك القيم التي تتميز بها الصحافة الشريفة التي تستهدف في المقام الأول صالح الوطن والمواطنين بعيداً عن الكذب والتضليل ونشر المعلومات الكاذبة التي تسيء للأشخاص وتبعد الرأي العام عن المشاركة الحقيقية والفعلية للنهوض بالوطن وتحقيق مصالح المواطنين .

  (بيان إعلامي
محافظ الدقهلية الجديد :
  سأسعى للتعاون مع كافة التيارات والاتجاهات السياسية للنهوض بمحافظة الدقهلية
أولوياتي : محاربة الفساد بالتعاون مع جميع الأجهزة الرقابية
****************
عقب أدائه اليمين الدستورية أمام الدكتور / محمد مرسي – رئيس الجمهورية أمس الاثنين 17/6/2013 .. حضر صباح اليوم الثلاثاء 18/6/2013 إلى ديوان عام محافظة الدقهلية الدكتور / صبحي عطيه – محافظ الدقهلية الجديد وتوجه مباشرة إلى مكتبه لمباشرة عمله محافظاً للدقهلية وقد أكد الدكتور / صبحي عطيه الاستعداد التام للتعامل مع كافة التيارات السياسية والحزبية للعمل على الارتقاء بمحافظة الدقهلية والنهوض بكافة قطاعات الخدمات والمرافق التي تقدم خدماتها لمواطني الدقهلية .
وأشار إلى إيمانه العميق بأنه لا يستطيع تيار سياسي واحد أن يعمل منفرداً بعيداً عن التيارات الأخرى خاصة في محافظة عريقة كالدقهلية التي تضم كافة الأطياف السياسية مشيراً إلى أنه مستعد لعمل مصالحة وطنية بين كافة التيارات السياسية داخل محافظة الدقهلية مؤكداً أن الانتماء الفكري والسياسي له لن يؤثر على عمله كمحافظ وعلى الجميع أن يحكم على العمل والانجاز وليس الآراء السياسية وأوضح الدكتور / صبحي عطيه – محافظ الدقهلية أن الأولويات التي يضعها على عاتقه هي محاربة الفساد بالتعاون مع كافة الأجهزة الرقابية على أرض المحافظة .
كما أضاف أنه يدرك حجم التحديات التي تواجه المحافظ في تلك المرحلة ويدرك أنه لا يمكن مواجهتها ما لم يكن أبناء المحافظة على قلب رجل واحد مشيراً إلى السعي من جانبه للتعاون مع كافة الاتجاهات والتيارات للتفرغ للعمل من أجل تحقيق طموحات أبناء الدقهلية في كافة مجالات قطاعات الخدمات بجميع مراكز ومدن وقرى المحافظة .


0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts