روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

«ماضي» يجدد الحديث عن «تنظيم البلطجية»: أسسه عمر سليمان.. ويستأجره أصحاب المصالحجدد المهندس أبو العلا ماضي، رئيس حزب الوسط، الإثنين، حديثه عن تنظيم البلطجية وعلاقة جهاز المخابرات العامة به، وقال إن اللواء عمر سليمان، نائب رئيس الجمهورية الراحل، رئيس الجهاز الأسبق، شكل تنظيماً يضم 300 ألف بلطجي كانوا يعملون لصالح الجهاز على مدار 7 سنوات، وبعد ثورة 25 يناير، أصبح هذا التنظيم، ويعمل لصالح من يستأجره.
وطالب ماضي، خلال ندوة بجامعة بني سويف، الإثنين، بتسليم أفراد هذا التنظيم إلى إدارة البحث الجنائي، وأكد ضرورة تأهيل هؤلاء البلطجية وتهذيبهم، وإعادة الاستفاده منهم لخير وتقدم البلاد، وقال :يجب فتح هذه الملفات المسكوت عنها.
وقال ماضي إن ما شهدته البلاد، خلال اليومين الماضيين، من أحداث الخصوص وكاتدرائية العباسية، يؤكد أن هذه ليست مصر التى احتضت جميع الحضارات، لأن أهم سمة للمصريين هي التسامح والتعايش.
وطالب النخبة بمحاصرة مثل هذه الظواهر الغريبة على المجتمع المتدين المتعقل الحكيم، وأشار إلى أن أهم ما يميز ثورة 25 يناير، أنها كانت سلمية، وبعدها عن الشعارات الحزبية، وأنها أزاحت الخوف من قلوب المصريين، وساهمت في رفع سقف الحريات، التي يجب الاستفادة بها في التوافق على الهدف الاقتصادي، من خلال نظام تعليمى جيد.
ونصح رئيس حزب الوسطـ، الرئيس محمد مرسي بإقالة الحكومة، ومشاركة جميع القوى السياسية في تشكيل الحكومة الجديدة، وتشكيل مجلس محافظين أقوى من الحالي، وتعيين نائب شاب لكل وزير لتحمل تبعات المسؤولية المستقبلية.
وكان ماضي قال منذ أيام إن الرئيس أخبره أن المخابرات أسست تنظيماً من 300 ألف بلطجي، وعمل لصالحها لمدة 7 سنوات، ثم سلمته إلى المباحث الجنائية، والتي سلمته بدورها إلى مباحث أمن الدولة، ثم عاد ليؤكد أن وسائل الإعلام اقتطعت كلامه من سياقه.
هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.


0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts