روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

نفى مصدر أمني مسئول بمديرية أمن القاهرة ما تردد حول سحب قوات أمن طره المكلفة بتأمين مقر نيابة أمن الدولة العليا أثناء التحقيقات التي تجريها النيابة مع عناصر تنظيم "البلاك بلوك".أرشيف
وأوضح المصدر الأمني في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط مساء اليوم الثلاثاء أن مقر نيابة أمن الدولة العليا تم تأمينه بشكل كامل تحت إشراف ثلاثة لواءات، وبمشاركة تشكيلات من الأمن المركزي, بالإضافة الى خدمات من الإدارة العامة لمباحث القاهرة.
كان المستشار هشام القرموطي المحامي العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا قد أعلن في وقت سابق اليوم أنه قرر عدم استكمال التحقيقات التي تجريها نيابة أمن الدولة العليا مع عناصر تنظيم "بلاك بلوك", والتي جرت على مدار اليوم وحتى المساء, وذلك بسبب قيام قوات أمن طرة بسحب جميع عناصر وأفراد الخدمات المعاونة المكلفين بالخدمة العامة بنيابة أمن الدولة العليا.
وأضاف أنه سيتقدم على الفور بمذكرة لوزير الداخلية لمطالبته بإجراء تحقيقات مع قيادات قوات أمن طرة الذين قاموا بسحب كافة القوات أثناء التحقيقات فى قضية البلاك بلوك بصورة خاصة ومفاجئة.. مشيرا إلى أن تلك القوات متواجدة بالنيابة لمعاونة أعضائها على مدى سنوات وأنه لا يوجد لمثل هذا التصرف سابقا, ومعربا في الوقت نفسه عن اندهاشه الكبير من هذا التصرف, ومتسائلا "لماذا يتم سحب القوات أثناء التحقيقات فى قضية البلاك بلوك على وجه الخصوص".

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts