روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

صباحي: لم أطلب أبدا إجراء انتخابات رئاسية مبكرة

مرسلة بواسطة الشاعرة الاثنين، 22 أبريل 2013

صباحي: لم أطلب أبدا إجراء انتخابات رئاسية مبكرةصرح حمدين صباحي – القيادي بحزب الجبهة – أمس ( الأحد) أن السلطة تعد لمذبحة القضاء الآن تحت مسمى التطهير.. وهل يوجد معيار للتطهير يقوم على السن فالثورة توقفت عن التقدم للأمام في هذه الفترة.. ومرسي رهين محبس الإخوان.

وفي حديثه عن الاقتصاد خلال برنامج “الصورة الكاملة” على OnTvقال أن “هناك أزمة اقتصادية بتطحن الغلابة في البلد، وشعبية الرئيس وجماعته في تدهور حاد، وعلى جماعة الإخوان أن تتمصر. وحل المشكلة الإقتصادية يبدأ بالإتفاق على مشروع وطني يحقق العدالة الإجتماعية وليس الاقتراض”
وعلق على حوار الرئيس مع قناة الجزيرة قائلا “هو حوار لرجل لا يعرف شعبه ولا بلده، وأنا لست نادم على أنني وضعت يدي في يد الإخوان في الماضي. ”
وتحدث عن القضاء قائلا “القضاء المصري يحتاج إلى الإستقلال قبل أن يحتاج إلى تطهير، ونطالب بنائب عام المجلس الأعلي للقضاء يرشحه، والقضاة ليسوا من يبرؤوا مبارك ولكن القوانين التى وضعها ولم تتغير.”
وعن العنف في الشارع المصري قال “العنف أمر طبيعي لكنه غير صحيح وكل عنف في مصر ضد الثورة ويضرها ويجب مواجهة العنف بقوة الشعب”
وصرح أن “جبهة الإنقاذ موقفها واضح وهو عدم المشاركة في الانتخابات ولا حوار مع الرئاسة، ولم أطلب أبدا إجراء انتخابات رئاسية مبكرة”.
كما تحدث عن الثورات العربية قائلا “دعمنا للمقاومة في حزب الله أو حماس أو فتح ليس مرهوناً بالديمقراطية من عدمها لأنها في حالة مقاومة.. وهاجمة التوريث فى بغداد وسوريا واليمن، والوحيد الذي أنتصر في سوريا هو الشعب

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts