روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

مشادة بين ريهام سعيد ويوسف البدري تنتهي بخروجها من البرنامج

مرسلة بواسطة الشاعرة الخميس، 18 أبريل 2013

حدثت مشادة كلامية بين الإعلامية ريهام سعيد، والشيخ يوسف البدري، الداعية الإسلامي، بعدما سألته قائلة ''حينما يرقي أحد الرقية الشرعية هل يلمس المرأة'' فرد عليها منفعلاً '' لا يجوز ولا يلمسها.. يا ابنتي هذا الكلام تعريض، غيري الموضوع وتكلمي في أمور تهم الناس وفي الحياة الواقعة المعيبة''.بالفيديو- مشادة بين ريهام سعيد ويوسف البدري تنتهي بخروجها من البرنامج
فردت عليه ريهام سعيد خلال تقديمها لبرنامج ''صبايا الخير'' المذاع على فضائية النهار، الأربعاء، ''هل أتيت وحصلت من إدارة البرنامج على 1000 جنيه لكي تهينني؟؟'' ثم خلعت الإيشارب الذي كان على رأسها.
من ناحية يوسف البدري قال ''أرتدي الحجاب لأنني اشترطت على ذلك لماذا ترجعين في كلامك.. هل تستضيفون الضيف لكي تهينوه أنا رافع قضية على فضائية النهار لكي أغلقها''.
وازداد غضب ريهام سعيد وقالت ''هؤلاء الناس الذين يرفعون قضايا على القنوات الفضائية وتمثل وتتاجر بالدين وأنا الذي سأنسحب لأنك تهاجم القناة وفي نفس الوقت تحصل منها على أجر لاستضافتك بها''.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts