روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

العسكرى:مصر تسطر بأحرف من نور اسم أول رئيس منتخب

مرسلة بواسطة الشاعرة الأحد، 24 يونيو 2012

أكد المجلس الاعلى للقوات المسلحة ان مصر سطرت الاحد 24 يونيو 2012 بأحرف من ذهب اسم اول رئيس جمهورية منتخب فى تاريخها هو الدكتور محمد مرسى ووجه التهنئة له على الفوز بمنصب رئيس الجمهورية ..ودعا له بالتوفيق فى تحمل مسئولية هذا الشعب الذى منحه الثقة 00 واكد ان نتيجة الانتخابات أثبتت ان القوات المسلحة كانت تقف على مسافة واحدة من كافة المرشحين وان الكلمة العليا هى للشعب عبر صناديق الاقتراع 0 وشدد "ادمن المجلس الاعلى القوات المسلحة" فى بيان بثه على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى تحت عنوان " مصر اختارت رئيسها" على ان اللحظة التاريخية التى نعيشها تستدعى مصالحة وطنية كبرى

وفيما يلى نص البيان :"مصر اختارت رئيسها"

-الأحد الرابع والعشرين من شهر يونيو 2012 تسطر مصر بأحرف من ذهب أسم أول رئيس جمهورية منتخب في تاريخها وهو الدكتور " محمد مرسي " مرشح حزب الحرية والعدالة ... فخالص التهنئة على الفوز ودعاء بالتوفيق في تحمل مسئولية هذا الشعب الثائر الذي منحكم هذه الثقة الغالية .. وتمنيات غالية له أن يحقق استحقاقات هذا المنصب الرفيع وأن تكون بداية حقيقية لنهضة مصر ورفعة هذا الشعب العظيم .

-لقد أثبتت القوات المسلحة المصرية طوال الفترة الإنتقالية ولمدة عام ونصف تقريبا أنها لا تنحاز لطرف على حساب الآخر وأنها بالفعل كانت تقف على مسافة واحدة من كافة المرشحين وأن الكلمة العليا هي كلمة الشعب في صناديق الانتخابات ..

- إن نتائج انتخابات الرئاسة وما قبلها أثبتت بما لا يدع مجالا للشك عراقة وأصالة المؤسسة العسكرية وأنها لا تنحاز إلا للمصلحة العليا للبلاد فهي مصنع الوطنية ومصنع الرجال الذين لا يضعون صوب أعينهم إلا مصر وشعبها ..

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts