روز الزهراء اليوم

مجلة الكترونية شاملة متنوعة متجددة

WordPress plugin

اتحاد شباب الثوره: المليونيه واجب ثوري والمجلس الرئاسي ضروره

مرسلة بواسطة الشاعرة الاثنين، 4 يونيو 2012

أكد اتحاد شباب الثوره أن المشاركه في مليونيه " العداله " التي دعي لها الاتحاد هو واجب ثوري علي كل من سقط بجانبه شهيد أو مصاب أو من شاهد أو سمع عن قتل الم

تظاهرين منذ إندلاع ثوره 25 يناير الي الأن.

واكد الاتحاد في بيان الاثنين علي استمرار التظاهرات والمسيرات والاعتصامات في ميدان التحرير والميادين الثوريه المختلفه لحين الاستجابه الي مطالب القوي الثوريه والشعب المصري بإسقاط النظام والمحاكمات العادله لقتله الثوار امام محاكم ثوريه وتطهير القضاء وتشكيل مجلس رئاسي مدني.

وأكد اتحاد شباب الثوره علي ضروره التحفظ علي احمد شفيق لمسؤليته عن اتلاف الادله والملفات التي عن ما دار من رجال النظام السابق الذين أداروا قتل المتظاهرين من غرف عمليات خاصه تحت سمعه وبصره مما أدي الي ضعف الادله وانعدام وجود ما يثبت ارتكاب هؤلاء الجرائم في حق المتظاهرين وأشار اتحاد شباب الثوره الي ضروره إعاده جمع هذه الادله مره اخري وفتح تحقيقات مستقله من قبل قضاه من تيار الاستقلال.

كما أكد تامر القاضي المتحدث الرسمي باسم اتحاد شباب الثوره الي ضروره تشكيل مجلس رئاسي مدني يقوم بإداره المرحله المقبله وإنقاذ مصر من الطريق المظلم الذي تسبب فيه المجلس العسكري وحكومات الحزب الوطني المتعاقبه منذ اندلاع الثوره والتي سعت لاجهاض الثوره وتستعد بالمرشح احمد شفيق الذي من المفترض أن يكون شريك مبارك في طره بدلاً من ترشحه للرئاسه.

وطالب محمد السعيد المنسق العام للاتحاد القوي السياسيه بالتوقف عن التحدث باسم الثوره والكف عن جني المكاسب من وراء الشباب والحركات الثوريه وأن الشباب والحركات الثوريه هي التي من حقها التحدث عن مستقبل مصر.

0 التعليقات

إرسال تعليق

create your own banner at mybannermaker.com!

visitors

Slider

create your own banner at mybannermaker.com!

PHOTO GALLERY

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark

About Me

صورتي
الشاعرة
شاعرة مصرية / رئيس اتحاد كتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط / عضو نادى أدب المنصورة / المسئول الإعلامى بأتيليه المنصورة /
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

Followers

1

create your own banner at mybannermaker.com!

Blog Archive

Search

Map

*ترحب روزالزهراء اليوم بإبداعاتكم ومشاركاتكم لنشرها بواحة الإبداع وذلك علىfatma_fal_2@yahoo.com ........ *أخيرا تم نقل مقر اتحاد كتاب الدقهلية إلى (18 ش المروة/المهندسين..مجمع المحاكم المنصورة) ..أهلا وسهلا بكم فى داركم ......
Blogger. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts